مون فلور1404
مون فلور1404
خليك زين ماانتي تكبري بعينه
بعدين روحي وانبسطي لاتفكرين في الجاي
ام راكان واصايل
بصراحه انا اشوف مافيها شي انك تكنسين وراه وبعدين انتي تحبينه وهو موجالس معك على طول الي فهمته منك زيارات اسبوعيه
وبعدين انتي لازم تعلمين الولد من الحين على انه يساغدك يعني يشيل العابه بعد مايخلص لعب
وتعلميه لما ياكل شي في زباله يرمي فيها القراطيس
وحتى اداعشيتيه علميه يشيل معاك لصحون
وطبعا انتي عليك الجلي والتكنيس
وبالنسبه للطلعات حلو ان زوجك مايستغني عنك ويحب ياخدك معاه في كل مشوار

انا بالنسبه لي معلمه عيال زوجي من وهم صغار يساعدوني في الاشياء البسيطه وحتى الحين بعد ماالله رزقني بعيال اقول حق اخوانهم من زوجي علمو اخوانكم ان ينظفو معاكم
طبعا انا زوجي زوجته متوفيه الله يرحمها
بعد شهر ونص من زواجي خديت لعيال لاني كنت احب الاطفال موت بس بعد المسؤليه والتعب ودخولهم المدارس حسيت بالندم شوي موكثير وقت التعب بس
ولو احد يجي بياخدهم مني مستحيل ارضى لاني خلاص ربيتهم ومااستغني عنهم وهم مايستغنو عني
شششما
شششما
كل شي تسوينه بينفعك بعدين
متفائله بربي
متفائله بربي
الف شكر يا احلى اخوات ما خيبتوا ظني مشكورين على ردودكم اللي تفتح النفس وتريح الخاطر

بنات اعيد واكرر لحد يفهمني اني متضجره من الولد ومن القيام بأموره لا على قلبي زي العسل

بس حبيت تفيدوني بوضعي والحيره اللي احس نفسي فيها اخاف اظلم نفسي وارهقها بامور فوق طاقتها

وبرضو ما احب اقصر بحق الولد دامه عندي وفي ذمتي اقوم باموره على اكمل وجه

الف شكر

وانتظر المزيد من الاراء لاهنتم
عشيقةخالد
عشيقةخالد
الله يجزاك خير على اللي تقومين فيه يارب ...كلها كم سنه وبيكبر الولد ..وماراح ينسى لك الجميل وبيعاملك كانك خالته اخت امه وبيردها لك ان شاء الله ...لاتفكرين ولا شي واحتسبي الاجر بكل الي تسوينه ... فيه نقطه انك تبينين لزوجك ان هالشي تسوينه من طيب اصلك ومو شي مفروض عليك ولا يقدر احد انه يجبرك بحيث بعدين اذا لاسمح الله قصرتي او انشغلتي او او مايقلبها عليك ويحاكمك كانك مسؤوله ...