ديوونه عسل
ديوونه عسل
اخلقي جو حلو بالبيت خليه يساعدك ببعض الشغلات بس لاتلزمينه اطلبيها بدلع يعني
خليه يذاكر لعيالك يجلس معاهم بالوقت اللي انتي تبين تفضين لحالك اشغليه مع عياله اعتمدي عليه بكل مقاضي البيت هو يجيبها
اقترحي عليه يزور احد من اهله من زمان ماشافهم كان تقوليله شخبار فلان والله من زمان ماشفته شكلك
اممممم وش بعد
الحياة مشاركه حلو انه يشاركك بكل شي بالتربيه وبكل شي بالعكس هذا احلى شي
صدقيني لي قربتي منه اكثر بتنبسطين اطلعوا مع بعض غيروا جو واذا ماودك او عندك شغله يطلع مع العيال قربيه من عياله اكثر
انتي بنعمه احمدي ربك عليها
لاتشوفين السلبيات وتضخمينها وتنسين الايجابيات الكثيره
الله لايخليكم من بعض ويسعدكم دنيا واخره
احب المطبخ
احب المطبخ
ام تركي ياااااااااعسل والله إنك مره ونستيني بكلامك اللي زيك عسللللللللللل بس ياليت تعلميني لعبة تليفون خربان عشان نطبقهااااا اما السوني وععععععععع مره ما احبها لا انا ولا هو يعني بكل بساطه انا مو متملله عشان جلسته بس انت تعرفي الجلسه بالبيت فيها تقييد مره لك ....والله لوقمت من عنده ابا اسوي لي شغله على طول يقولي انت فين رايحه؟؟ ايش تسوي بس الله يحفظه ويخليه لنا يارب حتى الأولاد مايسيبهم لحالهم
دوحة القران
دوحة القران
انا ما اقول الا ياصبر الرجاال صبراااه :biggthump قعد قلتو قعد طلع قلتو طلع ليت ابو تركي عندي ويقعد 50 سنه ضوئيه :icon30: ياختي خليه قاعد انتي خليك بالمطبخ اللي تحبينه من اسمك يعني او اقعدي على النت او اقعدي معه سولفي اي شي تطنزي عليه سبيه اضحكي معه ناظرو الجزيره فيصل القاسم مع بعض :icon10: تطاقو مع بعض العبو تلفون خربان العبو سوني الله لايخليك منه قولي امين يمكنه يمر بظروف مو زينه مع ربعه ومستحي يقوول او طفشاان منهم عموما انتبهي لايبان عليك انك طفشانه منه انا فاهمتك والله بس يعني هو بيفهم شي ثااني حراام يعني والله يوفقكم لما يحبه ويرضااه وياكثر مشاكل بنات حوااء:icon28: ابي قطوه:icon36:
انا ما اقول الا ياصبر الرجاال صبراااه :biggthump قعد قلتو قعد طلع قلتو طلع ليت ابو تركي عندي...
ياحلو كلامك ياام تركي والله انك توسعين الصدر نفسي اجلس معك000
وبعدين يااختي احمدي ربك يجلس بالبيت احسن من انه يطلع000
ranooooon22
ranooooon22
الله يعينك ناس تشتكي من قعدة الرجال بالبيت واالناس تشتكي من كثرة خروجهم من البيت
ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
عادي يازينه وهو جالس في البيت
على الاقل تقدرين تطلعوا مع بعض اذا مليتوا
وانتي ماله داعي كثر الزيارات زوري اهلك يوم ولاهله يوم
والحمد لله على كل حال
ودائما اذا تبغي تهوني على حالك تذكري حال البنات الي يشكون من طلعه رجالهم 24 ساعه ومايجوا الا على وجه الفجر