شاهدة عيان
شاهدة عيان
أسال الله ان يشفيك ويتمم عليك وتولدين بالسلامه يااارب
ضحى أحمد
ضحى أحمد
لا تخافي اختي الراحة في السرير لا تستدعي القلق .. حينما كنت حاملا من سنتين تقريبا مررت بنفس الظروف واضطررت للبقاء في السرير لاكثر من شهر . .كانت ايام صعبه ولكنها مرت على كل حال .. لم اتضرر ولله الحمد من بقائي في السرير كما اني كنت مثلك اعاني من الدوار والارهاق ولكن هذا كان بسبب ماكنت اتناوله من ادوية مهدئة للطلق فربما انك تتناولين احدها وهو السبب او انك تعانين من الانيميا فيكون من الطبيعي تلك الاعراض ..

نصيحتي لك بالتزام الراحه وتناول العسل الاسمر وكذلك بعض الموالح ومتابعه الضغط والسكر اسبوعيا على الاقل لتضمني ان كل شيء يسير على مايرام .. وباذن الله لن يضرك اي شيء ..
الماس وكلي احساس
ياقلبي اصبري علشان تشوفي البيبي بحضنك الله يبلغنا شوفتهم وحضنهم
انا من حملت وانا على السرير والحين الحمد لله بالسابع علشاني رابطه والله يعين معك ملل بس اوسع صدري بالنت
وانا اخذ بيبي اسبرين علشان مايصير تجلطات بالدم وتغذي زين كولي تمر وخضار وفواكه واشربي حليب وزبادي وماتشوفين شر ايام وتعدي ان شاء الله
الله يثبت حملنا ويرزقنا الذريه الصالحه
LOVE CASABLANCA
LOVE CASABLANCA
لا تخافي اختي الراحة في السرير لا تستدعي القلق .. حينما كنت حاملا من سنتين تقريبا مررت بنفس الظروف واضطررت للبقاء في السرير لاكثر من شهر . .كانت ايام صعبه ولكنها مرت على كل حال .. لم اتضرر ولله الحمد من بقائي في السرير كما اني كنت مثلك اعاني من الدوار والارهاق ولكن هذا كان بسبب ماكنت اتناوله من ادوية مهدئة للطلق فربما انك تتناولين احدها وهو السبب او انك تعانين من الانيميا فيكون من الطبيعي تلك الاعراض .. نصيحتي لك بالتزام الراحه وتناول العسل الاسمر وكذلك بعض الموالح ومتابعه الضغط والسكر اسبوعيا على الاقل لتضمني ان كل شيء يسير على مايرام .. وباذن الله لن يضرك اي شيء ..
لا تخافي اختي الراحة في السرير لا تستدعي القلق .. حينما كنت حاملا من سنتين تقريبا مررت بنفس...
لا تخافي اختي الراحة في السرير لا تستدعي القلق .. حينما كنت حاملا من سنتين تقريبا مررت بنفس الظروف واضطررت للبقاء في السرير لاكثر من شهر . .كانت ايام صعبه ولكنها مرت على كل حال .. لم اتضرر ولله الحمد من بقائي في السرير كما اني كنت مثلك اعاني من الدوار والارهاق ولكن هذا كان بسبب ماكنت اتناوله من ادوية مهدئة للطلق فربما انك تتناولين احدها وهو السبب او انك تعانين من الانيميا فيكون من الطبيعي تلك الاعراض ..

نصيحتي لك بالتزام الراحه وتناول العسل الاسمر وكذلك بعض الموالح ومتابعه الضغط والسكر اسبوعيا على الاقل لتضمني ان كل شيء يسير على مايرام .. وباذن الله لن يضرك اي شيء .
الله يطمن بالك يا رب والله الجلوس امر صعب صرت احلم ادخل اطبخ و وارتب بيتي يالله الله يهون ويسهل الامور يا رب ويقوم كل الحوامل على خير
LOVE CASABLANCA
LOVE CASABLANCA
مشكورين على الردود اللي تشرح القلب وتريح النفس الله يجازيكم كل خير