شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
شي حلوووووو من بكره طيرااااااان للعطاااره او الصيدليه وان شااء الله يفيد

انا صرااحه جربت خل التفااح الطبيعي مع ماء ورد مع زيت زيتوون للبين فخووذي وحسيت السوااد خف شووي . . رغم انه ساابقا مااكانت جذيه بس الحينه ماادري شو صااير فيها قلبت غاامجه وصاارت هااجسي داائم . . قلت اكيد السمنه لهاا دورر
الفراشة النشيطة
زيت جنين القمح حلو ويفتح الوجه والمناطق الحساسة
وأنا مجربته بس ما واصلت
وبصراحه حلو مررررررررره حق التجعيد لي تحت العين
Miss Strawberry
Miss Strawberry
طيب كيف الطريقه ؟؟؟؟؟ تحطينه مباشرة ولا تخلطينه مع شي ثاني؟؟
ام محمدالغامدي
:27:هلاا وغلاا بالجميع حبيباتى الزيت اسمه كذا زيت جنين القمح لفتيح المناطق الحساسه ونعومتها بس والله حلو واعذرونى انا والله ماعرف انزل صورولو اعرف والله انزل لكم صور كل شى:44: اما المقشر فهو.......... رتن إيه,,,,,,,,,وكلنا عافينه بس خطيريعنى رهيب اقصد:32::32: ووصراحة الغلط منا يوم انا نستخدمه كل يوم لحد مانحرق المنطقه الحساسه وماعاد نتحمل ونمل ونتركه بس الصحيح اننا نستخدمه 3 ايام بس ونتركه رابع يوم يطلع مقشر ونتركه يومين يتقر بلاا ألم ولا شى:2:
بعد ولاانحط زيت ولاغيرة بعدها نرجع نحطه ثانى هذا لو المنطقه مرررررره تفشل:09: وبرضه 3 ايام ونتركه ويوم يخلص تقشر نستخدم هالزيت والله انك جالسه وتحسين بالفرق من ناحيه النعومه والنظافه اما التفتيح اكييييييييييييييييد راح تفرق كثيييييييييييييييييييييييير معاك:27: وتحياتى للجميع
ام محمدالغامدي
اوه نسيت اقول ان علبته زجاجيه بنى طبعا ومستطيله وكبيرة نوعا ما مو مثل العاديه حقت جنين القمح العادى .........بالنسبه للمكان انا اخذته من محل يبيع ادوات تجميل بس اتوقع موجود بكل مكان والله اعلم