اكسسوارات، ماكياج واغراض شخصية للبيع ..اغراضي كلها ب550 ريال بس

ساحة المستعمل و المزاد

هلا بنات حبيباتي انا عندي كم شغلة واغلبها جديدة ما البست والباقي انلبس مرتين او ثلاث

اغلبها ما اذكر سعرها انا راح احط لكم الاغراض واللي يعجبها شيء تثمنه عللالى اللي تشوفه وانا اذا ناسبتني السعر بعته واللي تاخذ كميه راح اسويلها تخفيض معتبر خخخ

هذه جلابيه خذيتها تقريبا ب120 ريال والله ما اذكر ومقاسها تقريبا مديم الى لارج وممكن تضييق بعد وما البست ولا مرة

وهذا لونها مرررة حلو نفس السعر تقريبا ونفس النقاس انلبست 3 مرات وجدا راقيه

وهذه بعد نفس السعر والمقاس ما انلبست ولا مرة لظ روف الحمل

وهذه جلابيه من محلات السعفه تصميم كبرى القصير اما السعر ما اذكر انتوا حطوا السعر اللي يعجبكم

وهذه اكرمكم الله صندل بخيوط مقاسه يلبس من 39 الة 40 وهو فيه كريستال وموديله جدا راقي خذيته ب140 ريال وما النبس الا مرة واحدة في عرس وانتوا حطوا السعر اللي تبوة
94
5K

هذا الموضوع مغلق.

@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
هذه بعض الاكسسوارات واغلبها جديد ما انلبس ولا مرة

حطوا السعر اللي يريحكم

اما هذه جديدة ما لبستها ولا مرة خذيتها ب120 درهم من الامارات وحطوا السعر اللي تبوة

وهذه لونها تركواز خذيتها ب70 ريال

وهذا خاتم خذيته من الامود ما اذكر كم سعرة اعتقد فوق ال100 ريال جديد ما لبسته ولا مرة بس الصورة ضالمته فخم جدا

وهذا سوار كله كريستال 3 خطوط جديد خذيته باعتقد0 8 ريال

وهذا سوار لليد جدا راقي خذيته ب75 ريال جديد والوردة كلها كريستال

هذه شنطه من ميلانو كلنت قيمتها ب330 ريال خذيتها بعد التخفيض اظن ب140 ريال او اقل حط السعر اللي ترضيه
وهذه تنورة من زارا خذيتها ب180 ريال شيفون طبقات جدا حلوة

وهذا الخصر حقها

وهذا شكل الطبقات الشيفون

@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
هذه بعض الاكسسوارات واغلبها جديد ما انلبس ولا مرة حطوا السعر اللي يريحكم اما هذه جديدة ما لبستها ولا مرة خذيتها ب120 درهم من الامارات وحطوا السعر اللي تبوة وهذه لونها تركواز خذيتها ب70 ريال وهذا خاتم خذيته من الامود ما اذكر كم سعرة اعتقد فوق ال100 ريال جديد ما لبسته ولا مرة بس الصورة ضالمته فخم جدا وهذا سوار كله كريستال 3 خطوط جديد خذيته باعتقد0 8 ريال وهذا سوار لليد جدا راقي خذيته ب75 ريال جديد والوردة كلها كريستال هذه شنطه من ميلانو كلنت قيمتها ب330 ريال خذيتها بعد التخفيض اظن ب140 ريال او اقل حط السعر اللي ترضيه وهذه تنورة من زارا خذيتها ب180 ريال شيفون طبقات جدا حلوة وهذا الخصر حقها وهذا شكل الطبقات الشيفون
هذه بعض الاكسسوارات واغلبها جديد ما انلبس ولا مرة حطوا السعر اللي يريحكم اما...
هذا مكياجي للبيع

هذه بودرة ماك رقمم nc35
جديدة والله ما استعملتها الا للتجريب لانها طلعت غامجه علي

وهذا قلم كحل من نينا ريتشي جديد لونه كحلي غامج مايل للاسود

@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
بنات انا من البحرين والفلوس تنزل لي على رقم الحساب وانا راح ارسل لك الاغراض

والشحن على المشتري

وشكرا
ام الملح
ام الملح
موفقه
@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
بنات اللي راح تشتري من عندي كميه يعني اكثر من قطعه هي تحدد السعر وانشاءالله ما راح نختلف