@الحنونة@
@الحنونة@
اكثري من قيام الليل والأستغفار والله راح تشوفي تغيير كثير بحياتك

والله يفتحها عليك يارب
تيشر
تيشر
اقري البقره كل يووووووووووووووم وتصدقي واكثري الا ستغفار جددي النيه لله سبحانه اتركي ما هو حرام كالاغاني والغيبه وغيرها اتحداك اذا قعدتي عند اهلك سنتين جربيها
الرايــــــــــــــــقه
ماكنتوش

الله يرزقك ويرزق اختك بالزوج الصالح اللي ترضون فيه انتي واختك

والله يرزقني معاكم

وجميع الاخوات جزاكم الله خيررررر والف شكر على نصائحكم وعن جد جد احس جزء من الهم انزاح عني بعد دعواتكم لي

الله يتقبل مني ومنكم

آآآآمين
الليدي2007
الليدي2007
لا تتضايقين وتفائلي بالخير
ولا تنسين ساعه الاستجابه اليوم جمعه.........

يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا حول ولا قوة إلا بالله
ابنة المطر
ابنة المطر
لا تتضايقين وتفائلي بالخير ولا تنسين ساعه الاستجابه اليوم جمعه......... يارب يارب يارب اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين اللهم آمين اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار رددو لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا حول ولا قوة إلا بالله
لا تتضايقين وتفائلي بالخير ولا تنسين ساعه الاستجابه اليوم جمعه......... يارب يارب يارب اللهم...
عادي حبيبتي انبسطي وتفائلي
انا تزوجت عمري 27
الله يرزقك