^^^^ معجنـــاتك في اقل من ساعه بالصـــور ^^^^^

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

حيـــــــــــــــــاكم الله

قبل كم يوم اشتهيت معجنات بس مافيني اعجن وخليها تتخمرر قلت مافي حل الا اني اشتري من برا

لكن كتب الله اني اسوي بس بحكم ان مالي خلق اعجن واخمر جتعلى بالي العجينة السائلة ( في كذا منتدى شفت بنات مسوين منها بيتزا) قلت ليش ما اسوي منها بيتزا وكذا شي وبحثت عنها والله وسويتها وطلعت ولا احلى ولا اهش ولا اسهل منهــــــــــــــــــــا بس انا ضفت اشياء عليها

وسويت منها بيتزا وفطيرة دجاج و سو سو ميني كب كيك الجبن بالزعتر وياسلام على ريحتها وطعمها مثل هشاشه الكيك

وبسميها عجينة ام المجد << مثل عجية همسة الشوق وهند <<< بس الفرق انا طالبة ولست باستاذه

حفظ الله لنا استاذتنا القديرات المهارات :42:

طبعا مو اختراع صافي 100% مثل ماذكرت العجينة مقتبسه مع اضافات وبقول لكم ليش هالاضافات وشلون دخلت

ونبدا بـــاسم الله

اول شي المقادير

1 ونص كاس طحين
بيضة
م ك خميرة
ذرة ملح
فنجال سكر ( انا حطيت فنجالين وطلعت شبه حاليه مع ذالك لذيذه :22: )
كاس موية
3ملاعق حليب بودرة
ملعقة باكنج بودر
هذي تقريبا العجينة السائله ضفت من عندي بعض الاضافات لاني فتحت الثلاجه وحصلت عندي
قشطة وزبادي نص نص قلت دامها نص بس بضيفهم
وحطيت نص زبادي
ونص قشطة
وبالوصفه فيه زيت انا ماحطيت لانه ما كان متوفر وكميته في العجينة تقريبا نص كاس بس طلعت لينه وش حلاتها بدون زيت

نجي للطريقــــــــــــــــة \

نحط المقادير كلها في الخلاط عدا الطحين راح تكون سايله نحطها على الطحين ونعجن بالملعقة بعدها حطيها بالصينية وحطي عليها صوص البيتزا او اي شي غير البيتزا انا الصراحه كل التطبيقات شفتها بس بيتزا بس انا سويت دجاج وجبن وزعتر وطلعت يم يم ولا اسرع والاهم راح اللي بخاطري :)

وعلى فكره العجينه معي ماصارت سائله مثل مسماها صارت شبه سايله عاد مع البنات مدري كيف صارت بس طبعا هذي ما تقدرين تشكلينها :( بس يعني تحطيها بصينيه وتحطين حشوتك او فكرة الكب كيك مره تمام معها وحلو شكلها وشوفو معي الصور

تابع <<< ما بغيتها بس كاتبين تم ادراج عدد كبير من الصور :22:
143
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المجد والين
هذي فطيرة الدجاج سويتها بصينية صغيره مره مثل ما تشوفون حطيت شوي عجين بعدين حطيت العجينة

وهذي يوم طلعتها من الفرن يم يم

وهذي لما قطعتها

وهذي السو سو ميني كب كيك الجبن بالزعتر شفتو كيف شكلها وطعمها روعه وهشه كثيررر

وهذي البيتزا باقي العجين حطيته بصينية اكبر من صينية الدجاج مرتين وحطيت عليها الصوص والجبن بس الجبن التشيدر اللي عندي نوعيتة مو كويسه لان مثل ما تشوفون ما ساح معي بس لما يكون موزيلا يم يم وسويت صوص البيتزا خلطت كاتشاب مع مايونيز بالغلفل الحار وصارت يم يم بس لو جبن موزيلا كان توب

وهذي صورة جماعيه

يم يم ولا اسرع اقل من ساعه تخلصين وما تتطول بالفرت عشر دقايق والحمد لله راح اللي في نفسي بعد هالمعجنات البسيطة

والحين بتنازل عن مسمى عجينة ام المجد وخلينا نسميها عجينة الكســل وبالعافيه على اكلوها وان شاء الله تجربونها وتعجبكم

:26:
حرارة الشتاء
حرارة الشتاء
يعطيك العافيه روعه ماشاء الله
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
الله يجزاك كل خير ماقصرتي
علبة ببسي ماكس
ماشالله تهبل

صدق اهي سريعه صديقاتي دايم يسوونها بس بيتزا خضرا يعني مايحطون كاتشب

وتطلع حلوه عندهم...أما انا ماتضبط مادري ليش مو حلوه مثلهم مع اني انا الي معطتهم الطريقه...

تسلمين حبيبتي
بندووووره
بندووووره
يعطيك العااااااااااافيه

يم يم

ماشاء الله عليك تسلم الايادي