جنى26
جنى26
نقبل الله منك ياعسل وحمدلله على السلامة
نقبل الله منك ياعسل وحمدلله على السلامة
منا ومنك صالح الاعمال

والله يسلمك ياعيوني
ندالايااام
ندالايااام
مكاويه تسلمي عالرد والاهتمام اني تقريبا استلم 7 الاف والحمد لله 3الاف اقساط سياره 1 الف راتب للسواق 1 الف جمعيه 1 الف مسوتنا استقطاع(البنك يخصموه شهريا ويجمعونها لي)توي ماصار لي 4 شهور من سويت هالحركه 1 الف يضيع عالخرابيط والفواتير والتمشيه والروحات والجيات والعشيات عالمطاعم ومعاها فواتير تصليح السياره والبنزين دبرو لي وشلون اقتصد واسوي لي مشروع يدخل عليي من جهه ثانيه وابي اجمع للسفر انا معتبره الاستقطاع للسفر والجمعيه طارت قسط مقدم للسياره وباقي عليي تقريبا 25 الف الله يسهل
مكاويه تسلمي عالرد والاهتمام اني تقريبا استلم 7 الاف والحمد لله 3الاف اقساط سياره 1 الف...
ماشاء الله عليك انتي موزعة الراتب زين

وين المشكلة الاقساط وضخمة حبتين عند اقتراب انتهاء الاقساط اذا دفعتوا كاش يخفضوا

لكم يعني لو بقي عيكم مثلاً 50 الف وتخلصي القسط حاولي تدخلي جمعية وتسددي المبلغ

يكون أفضل............ما عندك مشاكل مرررررة انتي داخلة جمعية ومسوية استقطاع كفاية 200 ريال حاطتهم

على جنب ما شاء الله عليك ما قصرتي

ما في مشاكل تدلعي نفسك بها 1000 حتى ما تحسي با الحرماااااان
ندالايااام
ندالايااام
مكاويه تسلمي عالرد والاهتمام اني تقريبا استلم 7 الاف والحمد لله 3الاف اقساط سياره 1 الف راتب للسواق 1 الف جمعيه 1 الف مسوتنا استقطاع(البنك يخصموه شهريا ويجمعونها لي)توي ماصار لي 4 شهور من سويت هالحركه 1 الف يضيع عالخرابيط والفواتير والتمشيه والروحات والجيات والعشيات عالمطاعم ومعاها فواتير تصليح السياره والبنزين دبرو لي وشلون اقتصد واسوي لي مشروع يدخل عليي من جهه ثانيه وابي اجمع للسفر انا معتبره الاستقطاع للسفر والجمعيه طارت قسط مقدم للسياره وباقي عليي تقريبا 25 الف الله يسهل
مكاويه تسلمي عالرد والاهتمام اني تقريبا استلم 7 الاف والحمد لله 3الاف اقساط سياره 1 الف...
ماشاء الله عليك انتي موزعة الراتب زين

وين المشكلة الاقساط وضخمة حبتين عند اقتراب انتهاء الاقساط اذا دفعتوا كاش يخفضوا

لكم يعني لو بقي عيكم مثلاً 50 الف وتخلصي القسط حاولي تدخلي جمعية وتسددي المبلغ

يكون أفضل............ما عندك مشاكل مرررررة انتي داخلة جمعية ومسوية استقطاع كفاية 2000 ريال حاطتهم

على جنب ما شاء الله عليك ما قصرتي

ما في مشاكل تدلعي نفسك بها 1000 حتى ما تحسي با الحرماااااان

ادعيلي ان الله يرزقني با الذرية الصالحة والوظيفة الرسمية
ندالايااام
ندالايااام
ندا الايام حياكي الباري ياقلبي وعجبني جدا ردك على الاخت العكاسي واحلى شي عجبني الدخول في جمعية بنسبة كبيرة كانت معانا وحدة بالجمعية مسويتها على 8 الاف السهم وماشاء الله جاتها 80 الف هذيك السنة كانت محتاجة تشتري سيارة لولدها وماشاء الله اشترت السيارة كاش بدون اقساط ولا ديون عشان كده الاخت العكاسي لو لقت جمعية بالمبلغ هذه تقدر ويجيها المبلغ وتكمل بناء البيت اذكر مرة عمتي ساكنة ماشاء الله بيت ملك وبيتها جلس عشر سنوات بدون تجديد او ترميم وماشاء الله هي موجهة في التعليم ودخلت جمعية ب 10 الاف وماشاء الله جاتها 100 الف كملت ترميم البيت واثثت احلى فرش عشان كده الجمعية افضل من القروض لا ربا ولا شي وبالتوفيق للجميع
ندا الايام حياكي الباري ياقلبي وعجبني جدا ردك على الاخت العكاسي واحلى شي عجبني الدخول في...
يسلموووووووووووو احبيبتي مكاوية موووت من بعض ما تعلمتة منكم..............

مدري شوفية ردي تدبل
دلع طفوله
دلع طفوله
شوفي الاستقطاع الي ياخذه البنك بد لالسفر خليه اني تستاجرين مغسلة ملابس جدددددااااا مربحه بس ادرسيها اول ودوري لك واحد امين وتكون على شارع او بقاله تكون قريبه من مدرسه وتكون في حاره برضه مربحه وكلها ممكن حوالي من 40 الى 50 الف انتي وشطارتك واللي يطلع منها في اول سنه سافري بيه وكذا ضربتي عصفورين بحجرررر
شوفي الاستقطاع الي ياخذه البنك بد لالسفر خليه اني تستاجرين مغسلة ملابس جدددددااااا مربحه بس...
هلا خيتو

تسلمي عالرد والاهتمام

بس الاستقطاع توه من كم شهر

يعني ماكمل حتى 6 الاف لو بستاجر يبي لي مو اقل من 40 الف:35:

اني عارفه يبي لي اصبر شوي عشان ادخل مشروع اللين اخلص الاقساط:44: بس الله يعين ودي استفيد حتى لو فيده بسيطه عالاقل تكون مصروفي :27: