snono99
snono99
وزنك حلو وودي انزل مثلك ونصيحة اخت لاتخربين وزنك:26:
زمردة 100
زمردة 100
مرحبا اختي فيوليت
ركزي على التمارين اللي تشد لج الفخوذ والايد من فوق

ونصيحة خلج ضعيفة احلى ، تراج بتردين بتمتنين

بس دوري في المنتدى على تمارين لهالشي علشان يتناسق جسمج

:24:
غالية الأثماااان
مبرووووووووووك عالوزن ... والله لو في مكانج ان ماافكر امتن.. بس مثل ماقالوا الاخوات سوي تمارين لرياضيه على المناطق المتكتله بالدهون ..

بس تدرين انا وزني 60 وطولي نفس طولج منى عيني اوصل ال55 ..اموت انا عالضعف يعطيج اصغر من سنج .
فيوليت
فيوليت
بنت الكويت هلا فيج حبوبه .. أهو جسمي حلو الحين بس المشكلة انه مو بس الجسم اللي ضعف حتى وجهي .. ابي يصيرلي خدود نفس قبل وابي جسمي يكون مليان في أماكن محدده ( فهمتي شنو أقصد ؟؟) تدرين انه عظام الحوض طالعه من الجنب ....

دبه : خخخخخخخخ : انتي غيري نكج يمكن تضعفين .. اسمعي عندي لج نصيحه حللللوه ... حطي صورة وحده رشيقه على الثلاجة وعلى باب المطبخ ..علشان اول ما تنوين تاكلين اتشوفين الرشالقه بعدين اتهونين .. والله والله وحده من رفيجاتي سوتها ... بس يوم حست انه زوجها بدى يقارن بينها وبين الصوره قامت شققت الصوره.

أم شهيد : انا سويت بنصيحتج وكلمت اخصائي أغذية وخذيت منه موعد وانشاء الله يوم الاثنين انا هناك .. أما بخصوص النادي انا الحين بنادي .. بس مو منتظمه معاهم على حسب مزاجي. ومزاج رفيجاتي

snono99 ثانكس حبوبه على الرد

زمرده 100 : أأأأأأأأأأه ليش الاحباط هذا ؟؟؟ ليش اتقولين بتمتنين ؟؟؟ تره مو كل وحده تتزوج تمتن او كل وحده تحمل تمتن .. ومشكوره على النصيجه

المتغربة : اييييييييييييييييييييييي والله انتي صاجه ..انه الضعف يعطي اصغر من العمر .. انا استانس على المره الكبيرة اللي اتكون ضعيفه .. فعلا الضعف يعطي اصغر من عمرها بكثير ..والله يبارك فيج .. بس على فكره تره الوزن المثالي انه يكون الطول متناسب مع الوزن المعني:
انج اذا طولج 162 لازم يكون وزنج 62 علشان يكون متناسق
واذا الطول مثلا 157 لازم يكون الوزن 57 فهمتي؟؟ انا شكثر اسمع بهالشي .. وبعدين في جهاز يكون بالصيدليات اللي اتحطين فيه عمله معدنيه وتوقفين عليه يقيس طولج ووزنج بعدين يعطيج النتيجة

وانا بخاطري امتن وأوصل 62 بس المشكله انه يتركز بالاماكن اللي قلت عنها وكللللللللللللللش ما يوصل للجسم كله .

تحياتي
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
فيوليت:26:

فاهمتج حبيبتي بس خلاص انتي رسمة جسمج جذي
لو زاد وزنج راح يطلع لج خدود بس بيخترب جسمج حسافه