انجلينا2
انجلينا2
مشكوره استفدت منه
فواحه مرتاحه
فواحه مرتاحه
بنات قريت ان الحامل يزيد وزنها يمكن 15كيلوو:( وش ااسوي اخاف وزني يصير بالثمانينات ومقدر انزله وش تنصحوني اكل اخاف اقلل اكلي ويـتأثر الجنين هذا اول حمل لي قريت ان لازم باليوم 2كوب حليب:09:ولازم لحووووم وفواكه وخضره ومكسرات :icon28: بليز ابيكم تقوللولي وش الاكل الصحي للحامل ومايزيد وزني كثير عادي مااكل رز وش اقدر ابدله فيه ماااحب المعكرونه
بنات قريت ان الحامل يزيد وزنها يمكن 15كيلوو:( وش ااسوي اخاف وزني يصير بالثمانينات ومقدر انزله ...
خلي اكلك طبيعي كثري حليب وفواكه وورقيات خصوصآ انك في الشهور الاولى كثري منها وابتعدي عن المشروبات الغازيه(ياليت اقدرهههه)ووووووبس
والرز والنشويات انا سالت الطبيبه تقول تكبر البيبي ؟ ..
ااملي بربي كبير
بنات قريت ان الحامل يزيد وزنها يمكن 15كيلوو:( وش ااسوي اخاف وزني يصير بالثمانينات ومقدر انزله وش تنصحوني اكل اخاف اقلل اكلي ويـتأثر الجنين هذا اول حمل لي قريت ان لازم باليوم 2كوب حليب:09:ولازم لحووووم وفواكه وخضره ومكسرات :icon28: بليز ابيكم تقوللولي وش الاكل الصحي للحامل ومايزيد وزني كثير عادي مااكل رز وش اقدر ابدله فيه ماااحب المعكرونه
بنات قريت ان الحامل يزيد وزنها يمكن 15كيلوو:( وش ااسوي اخاف وزني يصير بالثمانينات ومقدر انزله ...
ابتعدي عن الوجبات السريعه والحلويات والغازيات\\\\\هذا كلام دكتورتي لي بس اتوقع مع الوحام بينززززززززل وزنك
نورٍ2008
نورٍ2008
مشكورة حبيبتي و الله يرزقك الذرية الصالحة
مشكورة حبيبتي و الله يرزقك الذرية الصالحة
:26:اميين
البرنسـيـسة
البرنسـيـسة
مشكورة