شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
ياعمري ياريح الخزامى والله تامرين امر انتي اصملي وتجيك العلوم الزينة خخخخخخخخخخخ مسلسل وضحى وابن عجلان:27:
شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
مرحبا يابنات اجمل حواء لازلت عند وعدي لكم وتذكرون لما قلت ان ماباقي عنده الا 15 رحت فحححححححححححححححطت عند الرجال وشريتها كلها :17: :17: وحده غاوية خساير واعطاني الوحده ب 280 ريال بعت 5 حبات اشتروها ناس من عندي وباقي 10 حبات وللأمانه انا ببيعكم الوحده بزيادة 20 ريال لي على الحبة يعني ربح يمشي الحال يجيب فطور الصباح في العمل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :21:وحده همها على بطنها فاللي تبي منه تعطيني خبر لاني راح اخلص بيع على نهاية الاسبوع

الاخت مجروحة راح يوصلك على اخر الاسبوع:time:.... ريح الخزامى اذا تبين اكيد علميني وبوصلك اياه من عيوني :13:
ابيكم كلكم تتطيبون وتصيرون حريمن سنعات عندهم :42:وادعولي بالتوفيق في حياتي
**ريح الخزامى**
ايه ابيه فديت عيونك شوكه وسكينه بس وشلون ان امكن ارسلي لي على الخاص المعلومات الله لا يهيتنك0000
انتي روح البخور بعد فديت عيونك انا ابي العود الازرق _الخشب_ طبعا حق الشيوخ هههههههههههههه وشلون احصله وشلون اوصل لك انتي عطيني على الخاص وابشرن برضاكن يا عل عيني ما تبكيكن:26:
فاتن وبس
فاتن وبس
انا بعد راسلينى على الخاص
شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
هلا بالحلوات رجعت لكم باقي عندي 8 تولات والتولة بربع اللي يعز عليها ابوها ولا اخوها الكبير وربي تهديه ذا العود والله انه يتشقق من السنع عاد انتي وشطارتك روحي واشريله معها كم كسرة عود الللللللللللللللللللله يشيلونك على روسهم
والله اني حابه اعطيه لكم مو لغيركم شوفوا اللي عندها جدها او جدتها او اي احد مو شرط كبار المهم يكونون يقدروووووووووووون العود موب يقولون وع شغل كبار هذا اللي عليه الكلام نقطتين وتبخري ووخروا عن طريقها الله يازين اللي حضرت:27: