مابقالي الا الستاير ياحوائيات الرياض

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زي ماهو مكتوب بالموضوع ماباقي لي في تاثيث بيتي الا الستاير ابي محلات تفصيل تكون عندها اقمشة القطيفه الراقي والتفته واسعارها حلوه لاني بفصل ستاير للفله كامله يعني بتكلف
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلآ الشوق
غلآ الشوق
اذا انتي من الرياض عندك طريق الملك عبدالله هناك كل محل يقول الزود عندي وستايرهم مره فخمة تصلح مجالس
بس انتي لفيهم كلهم لانها تختلف الاسعار من 600 الى 1200 لمتر ماعنها نفس القماش
واذا غرف نوم انصحك بحراج بن قاسم ومتر يبدا من 150
بالتوفيق
ام لموسه ولجونه
اذا انتي من الرياض عندك طريق الملك عبدالله هناك كل محل يقول الزود عندي وستايرهم مره فخمة تصلح مجالس بس انتي لفيهم كلهم لانها تختلف الاسعار من 600 الى 1200 لمتر ماعنها نفس القماش واذا غرف نوم انصحك بحراج بن قاسم ومتر يبدا من 150 بالتوفيق
اذا انتي من الرياض عندك طريق الملك عبدالله هناك كل محل يقول الزود عندي وستايرهم مره فخمة تصلح...
مشكوره يا غلا الشوق بسانا ابي نفس الستاير اللي على طريق الملك عبد الله بس باسعار ارخص
غلآ الشوق
غلآ الشوق
يعني بحدود كم تبغينها
اذا القماش سادة وتبغي طريزي عليه بيكون اغلى المتر من 900 الى 1200 يعني اذا الستاره عرضها مترين بيكون سعرها من 1800 الى 2400
من غير تطريز من 600 الى 800 عني اذا الستاره عرضها مترين بيكون سعرها من 1200 الى 1600
هذي اسعار المحلات في طريق الملك عبدالله
واسعار محلات كل مانزلتي بتجاه صحارى بتكون ارخص

واذا تبين اقل من كذا بس ماادري عن الجودة وشغلهم عندك الحراج انتي خوذي صور
من المحلات الي بطريق الملك عبدالله وخليهم يسونها لك

واهم شي تختار القماش الطايح زي الشانيل والمخممل وتبعدي عن الاقمشة الثقيله اما التفته مو حلو قديم
بالتوفيق
ام لموسه ولجونه
مشكوره ياغلا الشوق كفيتي ووفيتي من جد افدتيني
ابتسام80
ابتسام80
تسلمي عل كل شيء