كم سؤال من اختكم المتورطه ؟ \ سؤالى عن عزومه تم التعديل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
انا عندي عزومه لخمسه رياجيل زوجي الخامس ""او بمعنى اصح دوريه بينهم" وكلهم يتفننون في السفره" وانا اول مره تجيني فساعدووووووني"""بخبرتكن واذوافكن واسراركن ونصائحكن في الطبخ والتزيين والتيكيت"
وراح اسوي التالي

المدفونه "س: كم رجاجه وكم كاسه رز؟؟؟؟"
فيليه سمك مقلي وربيان مقلي "راح احط صحن عند كل واحد فيه حبتين فيليه وكم حبه ربيان" المشكله ماقد سويته ولا احبه بس هم يحبوووونه مرررره"فماهي الطريقة الاكيده لنجاحه" لا تقولون اشتري من المطعم لا زوجي رافض المطاعم
شيش طاووق وكباب لحمه"راح اخذ ملفوف وادخل الاعواد فيه بشكل مرتب مع الكبه عشان مايجي فيه فراغات لاني باسوي ثنتين على السفره وكل واحده فيها 4شيش طاووق دجاج و4كباب وكله بالفرن الغاز""المشكله ماقد سويت شيش طاووق اخاف اسويه ويصير يابس وناشف..وش النصائح يطلع مزبوط ومتى اسويه بالضبط
صينية مصقعه واحده وهم يغرفوا
سلطه البقول في صحن كبير
سلطه حاره في صحون صغيره
سلطه الشاورما "من كتاب التخبه"برضو في صحن كبير
فيتوشيني باجربها الليله اذا طلعت حلوة سويتها في صينيه ومتردده فيها احس مالها داعي
وورق عنب جاهز وحمص جاهز وكبه جاهزة
وشوربه بيضاء بالدجاج والكريمة
احط سفن ولا شمبانيا
وبعدين الحلا
قلت نوعين في كاسات

لو في تبديل لوحذف افيدوووني
مالي غنى عنكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حديقه وورود
حديقه وورود

رفع
يا حبنيلي
يا حبنيلي
الله يعينك ويارب تطلع سفره حلو وخذيلك لفه فالمنتدى تفرجي كيف حركات ترتيبهم للسفره تهبل
وسوي الاطباق الي جربتيها
**رومانسية**
**رومانسية**
المدفونة سوي دجاجة وحدة و4 كاسات رز

الفيلية والربيان أحلى شي مقلي
وفيه طرق كثيرة بالنت خذي منها اللي تناسبك بس غالبا تكون تتبيلة وبعدين طحين وتقلينه
لا تسوين اللي بيض وبقسماط وطحين تطلع كمية عجين كبيرة سوي اما طحين او بقسماط بس

والله ييسر لك
لميس الراسي
لميس الراسي
رفع
ALASOOLA
ALASOOLA
شوفي عزيزتي حطي المدفونه دجاجتين بس تكون حجم ٦٠٠ او٧٠٠ وثلاث كاسات رز مره مناسب لان معه اكل ثاني
وشيش طاووق صلحي بداله مشكك في كتاب ام عبد العزيز احلى شكله مع الكبه على الملفوف والكباب خليه ميني يطلع متناسق
والفوتشيني كنسليه مااحس له لزمه وحاولي تصلحي الحلى والسلطه من بدري علشان يمديك تتفنني بشكل الأطباق والله يوفقك