@الاميرة@
@الاميرة@
والله عادي الي صار من اخوك مايستدعي انك تخاصمينة بعدين المفروض تفرحي انهم يجوك ويرحوا تخيلي ماعندك احد يدخل عليك تصير حياتك مو حلوة
والله عادي الي صار من اخوك مايستدعي انك تخاصمينة بعدين المفروض تفرحي انهم يجوك ويرحوا تخيلي...
حتى لو انتي اتدايقتي الاحلى تبيني له هالشي بس باسلوب حلو
وبالنسبة لحماكي المفروض يعرفو انه اخوانك عندك وهيك انتي بترتاحي الله يخلي لك اياهم ..صدقيني لو نتي لحالك باليل ماحتعرفي تنامي لانك حتقلقي بس مطمنة لمجرد وجود اخوكي الكبير
واخوكي التاني حب يوقف معك وبييجي وبيطمن عليكي وكتير بتسمعي قصص انه بيتمنو اخوها يسال عنها ولو بالتليفون ....فهل شكرك له يكون بهاي الطريقة

بالنسبة لدار حماكي قولي لهم اخواني عندي وخليهم بالصورة

وبالنسبة لاخوانك اكسبييهم واشكري وقفتهم معاكي وبيني لهم انك مقدرة هالشي
ومايمنع اعتذار لاخوكي انك ارتبكتي يومها لانه حماكي سالك وانك توتري وكلمتيه بهالاسلوب وانك شاكرة وقته وبتحبي دخلته عليكم

وربنا يخليكم لبعض يارب
!! نوف!!
!! نوف!!
حبيتي انتي اعطيتهم المفتاح برغبتك وبما نه عند الكبير ماتوقع راح تقولين فلان لاتعطيه المفتاح

ترى ان اخوانك يسألون عنك شئ حلو

صعبة تحتاجي بيوم احد جنبك وتلاقيهم اخر الناس او حتى مايكونوا موجودين

والاوسط لما دخل بيتك عادي بحسن نيه ولانك اختهم ما اتوقع بيدخل بيت اخوه او احد من اهله

واهو معطيك خبر من قبل انه بيجيك لي تضايقي نفسك وتضايقه علشان نت؟

او علشان المفتاح عنده

كبرتي الموضوع يا اختي
رواديناا
رواديناا
لا والله غلطانه تهاوشينه هذا جزاته انه معتبر بيتك بيته ويخاف عليك وهو تلقينه ترك اصدقائه على شان يتطمن عليك روحي استسمحي منه وقولي انا اسفه وعلميه انه مايرضيك انه يدخل بيتك بدون اذنك باسلوب
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله
اشتقت لكـ ياخـــوي
أشوف ماسوا غلط عادي اخوي ودخل بيتي
ياخذ راحته جعلني فداه
انتي مت البدايه عطيته المفتاح خلاص عادي وش سوا يعني
الله يهديك مفروض تفرحين في غيرك إخوانها مايطبون عليها ورسميين بعد احمدي ربك