دعم كلام الاخت jordan611 عن نظامها للتخسيس

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات
انا بس حبيت ادعم كلام الاخت عن هذا النظام
و الله معها حق في كل كلمة قلتها
انا اعتمدت هذا النظام من شي 5 سنين و النتايج كانت هبل:icon28: تنقصين من وزنك و بدون تعب و لا تحسين ابدا لكن انا جتلي فترة ثقة زايدة انو وزني ماراح يزيد خلاص فخبصت كثير لغاية ما زدت بس من اليوم بلشت فيه من اول و جديد بعد ما ذكرتني فيه الاخت لانو بدي انحف مشان عرسي و كنت ناسيا هذا النظام السهل و على المدى الطويل .
مع العلم انو انا طبقت انك مو تقسمين الاكل للنصف لكن تشيلين الربع يعني تاكلي ثلاثة ارباع المعتاد و انا سمعت هالنظام من الدكتور عادل عبد العال

شكرا كثير للاخت
jordan611 و لكي مني دعوة حلوة

تذكرت شي كمان في مشروب قالنا عليه الذكتور عادل عبد العال انو يزيل السموم من الجسم خاصة للتشرب ادوية او تاكل دسم كثير و انا حسيت عليه يكسر ثبات الوزن لانو كل مرة اشربو مهما بخس من 2 ل 4 كيلو بدون قصد
اما طريقة استعماله فهو لمدة ثلاثة ايام فقط كل شهر تكفي للتخلص من السموم و كذا للتخلص من الكرش حسب كلام الدكتور
طريقة تحضيره
عصير جزر طازج مع عصير ليمون و عصير اناناس ( الاناناس كنت بستعمل علب قطع الاناناس ولانو ماكان في انانا طازج) و ينضربو منيح فالخلاط مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودرة
يشرب ثلاثة اكواب بين الافطار و الغداء يعني بين كوب و اخر حواي ساعتين و لمدة ثلاثة ايام مذاقه مقبول نوعا ما لكن انا بشربوب صعوبة اهي اهي اهي
لا تحفظيه بل اصنعيه طازجا لكل يوم
بحكم عندي حساسية و بشرب ادوية تخزن السموم و السوائل في الجسم فبشربو من فترة لاخرى فبينزل وزني دون قصد .
اتمنى اني افدتكم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شحوم عنيدة
شحوم عنيدة
طيب ممكن توضحي ايش هو النظام وبالتوفيق
الحزينة المواقته
الحقيني بنظام واشو ,,,,,,,,,,,,,تعبت انحف ماخليت شي ولكن بدون فايدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
humna
humna
شكرا على النصيحة
elfa299
elfa299
مافي مشكلة مثل ما قالت الاخت اردن611 اول شيء اعرفي كمية الاكلالي بتاكليها يوميا مثال صباح كوب حليب و نصف خبز و الغداء صحن رز مثال يعني فلما تبلشي النظام تشيلين من كل وجبة الربع اذا مكانت عندك ارادة قوية و النصف اذا كانت قوية يعني صحن الرز يصبح صحن الا ربع
بعد حوالي اسبوعين الى عشرين يوم معدك رح يتقلص حجمهابصفة طبيعية و هذي الخاصية الي يعمل عليها هذ النظام لانه ما تصغر معدتك حتا لو غرفتي لنفسك صحن ماراح تاكلين الا ربعه او نصفه مثل ما تعودتي و بكذا يبدا ينقص وزنك و بدون ما تحسين و لا تتعبينو الاحسن فهذا النظام كل الاجسام تتجاوب معاه ولا راح يحرمك من حاجة
fdfd556
fdfd556
يعني نظام تخفيف حلو