توبة 385

توبة 385 @tob_385

عضوة جديدة

آنا محتاجتكم لا تخلوني .....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
آنا بقولكم مشكلتي وأبيكم اتساعدوني إذا تقدرون وادري فيكم انتو ما تقصرون
يا الغاليات ........
مشكلتي يمكن تقولون عنها بسيطة بس اهي أساس كل مشكلة بيني وبين زوجي
شوفو زوجي يحب النظام بالوقت ودايما يقولي سويلج روتين معين بس آنا ما احب شي منظم أحب جذيه على اللـه فما أعرف أسوي جدول لوقت نوم أو قعدة أو شيكون روتيني مع اليهال لأن حياتنا أحس إن ما فيها تغير كل شي متكرر فاللي تقدر تساعدني لا تبخل علي آنا محتاجتلكم وااااااااااايد
اختكم في الله :(
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شايفه
شايفه
حاولي تسوين اللي يحبه زوجك بشكل يرضيك أنتي بعد..

مافيه أحسن من النظام إلا في أوقات الطوارئ ..مثل مرض احد الاطفال اللي يستدعيك للسهرويرهقك فماتقدري تمشي على جدولك ..

سددي وقاربي...............لاتشدي وزجك يشد..ثم يا واحد منكم يفلت
منه الحبل ويطيح..ياثنينكم يرهقكم الشد وتفلتونه وينفلت معه الحب والموده

<<<< أمووووت على الفيلسوفه..
فتوووووووووون
يا عمري مافي أحسن من النظام وخصوصاً إذا كان زوجك اللي يبغا كذا
بس بسألك هل هو يطبقة على نفسة فإذا كان يطبقة على نفسة وهو رجال فكيف بالمرأة حاولي تحققين رغبتة بما تستطيعين والله يسعدكم ويولف قلوبكم وطباعكم مع بعض
دادونيا
دادونيا
والله يالغاليه كانك تتكلمي عني
بس شوفي وش سويت

ياعمري كمت كتبت بالكمبيوتر جدول بايام الاسبوع فيه التنظيف وجدول الطبخ والله زوجي انهبل حتى حطيت في ورقة الجدول مكان لتوقيع رب المنزل وخليته يوقع اول ما رجع من الدوام

والحمدلله ارضيت زوجي وانا ما اطبق الجدول بحذافيره اهم شي خليه يستانس

وللمعلوميه اصقت الجدول في المطبخ على الثلاجه والله وارضيت زوجي وما ضغطت على نفسي
يالغاليه انشالله اكون افدتك
سنوبس
سنوبس
حطيتي ايدك على الجرح انا دائما مشاكل وطقاق مع زوجي لانة روتيني وانا اكرة شي اسمة الروتين هو يحب اني انام مبكرة واقوم مبكرة وانا احب اني اسهر وانام متاخرة وتعالي شوفينا اخرتها امس الفجر هواش عشاني مانمت وانا خلاص تعودت وحتى لونمت ارجع اقوم اخر الليل...
أم داله
أم داله
سيم سيم