ام عبودي 615
ام عبودي 615
اول ماتعلمت الطبخ ذليت اهلي ببلح الشاااام القايله يناامون وانا لحااالي صاحيه اسويهاا وكل ماصحو العصر
يلقوون الصحن ينتظرهم ههههههههه
بائعة البراقع 22
اذكر باالمتوسط امي راحت بيت خالي وخلتني اطبخ سمك واحترق من برا صار فحم ومن الداخل لسه ني
اذكر باالمتوسط امي راحت بيت خالي وخلتني اطبخ سمك واحترق من برا صار فحم ومن الداخل لسه ني
ههه انا بعد كنت اقليه لين يصير هيكل عظمي
بائعة البراقع 22
اول ماتعلمت الطبخ ذليت اهلي ببلح الشاااام القايله يناامون وانا لحااالي صاحيه اسويهاا وكل ماصحو العصر يلقوون الصحن ينتظرهم ههههههههه
اول ماتعلمت الطبخ ذليت اهلي ببلح الشاااام القايله يناامون وانا لحااالي صاحيه اسويهاا وكل ماصحو...
فعلا كنا نعييييييييييييد الطبخة لين نكرهها
أم أم أم....
أم أم أم....
برقوعه
تصدقين ودي اصفقك تصفق
ذحين تغيبين هالغيبة الطويلة ترجعين بهالموضوع اللي يطلع فضايحنا ههههههههههه
عني انا ماكنت اطبخ الا مكرونة بس اللي يبغاني اطبخ ماعنده خيارات الا المكرونة مافيش غيرها ويوم تزوجت ابوك يالورطة تورطت ورطة انما ايه زوجي طلبني كبسة دجاج وانا مادري عن الدجاجة كيف تنمسك هههههه بس يارب لك الحمد اني اتصرفت بشكل حليييو اتصلت على امي واسألها الدجاجة من فين اقصها من ظهرها ولا من بطنها والله يحفظها لي يارب علمتني بس مااخفيكم اكلت منها كم كلمة عالطاير بس تمووون عسى الله يجيبها بالسلامة رايحة تتمشى الله يحفظها يارب
شوق ناصر .
شوق ناصر .
هههههه هههههه
انا ذبحت ابوووي بشاهي كل ماشوفه سويلك شاهي وهو يجامل سويلي شاهي يمدح بشاهي وانا فررررحانه ولا وطايره من الوناسه و المضحك صحيت من النوم وعلى الطول ابوي يضحك روحي سويلي شاهي شاهيك ازين من شاهي امك -----وروح المطبخ ماغسلت وجهي وقبل ماوصل المطبخ وسمع ابوي يقول البارح مانامت بس تحلم بشاهي ......
وانا وجهي يطيح وكره شاهي وحرم مادخل المطبخ -- ومادخلته الا بعد زواجي والحمدالله من قسم الطبخ عالم حواء صرت طباخه