اميره بيتي
اميره بيتي
يكسر مجاديفك لانه يخاف من نجاحك افتحي كافتريا باي مشغل عليه زحمه ومعروف استئاجري ركن وبيعي فيه كب كيك سندويش عصائر كابتشينو شوكلاته ساخنه اي شي شاهي بنعناع اممم شيبس دونات اهم شي يكون غريب من وقت العطله عشان حفلات الاعراس يجوون الحريم ظهريه يروحون بدري ومايلقو ياكلو بالمشغل
توتة البراري
توتة البراري
بالتووفيق أختي
نوره-1
نوره-1
عندك استعداد ونشاط لشروع ناجح ومربح 100 في 100 باذن الله بالعزيمة وبراس مال بسيط اولا مري كم مدرسة اوكليات واعرضي عليهم تجهيز سندويشات للطالبات ونوعي مع سلطات بعلب صغيرة وشغل مرتب وجهزي فطور يومي للمعلمات وايظا سنبون ودونات وغير ذلك واذا توسعتي استعيني بوحده تساعدك وايام الحفلات قومي غيها من عصاير وفطاير وصواني واذا تبين شي ارسلي لي خاص
عندك استعداد ونشاط لشروع ناجح ومربح 100 في 100 باذن الله بالعزيمة وبراس مال بسيط اولا مري كم...
ياقلبي حكاية اني اروح كليات ومدارس هي هنا المشكله محد يساعدني ابدا زوجي مايستئذن من عمله ابدا مع اني متفرغه كثير الصبح بالذات. ..الله يسعدك يارب على إهتمامك
نوره-1
نوره-1
رااسليني
رااسليني
تم الإرسال يالغلا
نوره-1
نوره-1
نصيحه في بدايه اي مشروعي لاتغامري بالمبلغ كله جربي ربعه بس مشي الحال زين على زين فشل على الاقل خسرتي ربعه مو المبلغ كله ولاتسمعي لاي شخص يكسر مجاديفك ويحبط عزيمتك اذا انتي نفسك مقتنعه واحساس قوي مشروعك ناجح امشي فيه
نصيحه في بدايه اي مشروعي لاتغامري بالمبلغ كله جربي ربعه بس مشي الحال زين على زين فشل على الاقل...
ربي يكرم اصلك. .تعرفي يمكن اصعب لحظه تمر ع اي امرأه مو موظفه او عامله
إنها تقول لزوجها مثلا ابغى الشي الفلاني ويرد يقول لا لا ماله داعي الصراحه قمة التحطيم :44:
بس لو تملكي فلوس خاصه بيك ماتساليه اصلا.. ونا ماقول ان زوجي مايصرف علي حرام اظلمه بس مو زي لما اكون حرة مالي

يسلمؤؤؤ غناتي