بنات انا لي عشر ايام ماباشرت ولا استلمت الكشف الصحي

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم بنات صار لي ظرف عائلي صعب جدا ولا قدرت اباشر ياليت تفيدوني اقدر اباشر الأن وهل لازم استلم الكشف الصحي حقي من الوحده الصحية اول ولا عادي اقدر اباشر بدونه ؟
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

maha_s3oody
maha_s3oody
بنات ايش نوع الاعذار اللي ممكن تنقبل :44 انا حامل وتعبانه كثير ومنطقتي تبعد 200 كيلو بسياره :44: وش اسوي وش رايكم :icon33:
روان"
روان"
يمديك روحي باشري 15 يوم للموظفه الجديده اذا عدت يعتبر عدول عن الوظيفه وداومي واشرحي لهم وضعك وانك حامل تقدري حتى تقدمي على اجازه اهم شي وظيفتك لاتروح منك داومي هاليومين وان شاء الله خير لك
maha_s3oody
maha_s3oody
يمديك روحي باشري 15 يوم للموظفه الجديده اذا عدت يعتبر عدول عن الوظيفه وداومي واشرحي لهم وضعك وانك حامل تقدري حتى تقدمي على اجازه اهم شي وظيفتك لاتروح منك داومي هاليومين وان شاء الله خير لك
يمديك روحي باشري 15 يوم للموظفه الجديده اذا عدت يعتبر عدول عن الوظيفه وداومي واشرحي لهم وضعك...
قالوا لي ممنوع الإجازات نهائيا :44: وحتى اجازه الأمومه مرفوضه والله ماعرف وش اسوي :icon33:
k636k
k636k
باشري وروحي مدرستك وعااادي الاجازات ٱ‏​نـِْ☆ـِْا العام زيك كنت حامل وداومت بعدين اخذت مرضي اجازات
مرمر98
مرمر98
لاتضيع عليك الوظيفه روحي داومي اسبوع وبعدين جيبي مرضي لانك حامل يعطونك المستشفى اجازات طول فترة حملك الين ماتولدين بعدين ربك يسهلها