تبين تبدين مشروعك ( نقاش ومساعده)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اليوم سويت دراسات جدوى
من حلول وتساهيل وحلول ومساعدات من اساله واجوبه
كل من تبي تبدا فكرتها تطرحها هنا
حددي الفكره
او الميزانيه راس المال
او الارباح
وراح اطرح لك تفصيل لمشروعك
للمساعده فقط
128
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mariam syria
mariam syria
انا نفسي اشتغل اي شغلة بالبيت
عندي هواية بالطبخ وكمان الاشغال اليدوية كتييير بحبها بس ماني عارفة كيف ابدا وما عندي احد يشجعني
عطيني افكارك
زائرة
السلام عليكم
انا عندي هواية الطبخ اتقن الحلويات المعمول المقبلات الباستا السلاطات والشعبيات الحمدلله فكرت ابدى بالكب كيك وبعض الخفايف وورق العنب بس افكر في الوقت كيف راح انظمه وهل اقدر استمر ولا لا وكيف اروج للشراء يعني احس مرتبكه شوي وكم مبدئيا اقدر ابتدي المبلغ يعني
اتمنى القى المشوره عندك لان فيه ناس تأيدني بشده وناس تخوفني من ناحية المجهود انه احتاج شغاله وكذا وانا بالاصل ماعندي شغاله
ميروكورو
ميروكورو
انا نفسي اشتغل اي شغلة بالبيت عندي هواية بالطبخ وكمان الاشغال اليدوية كتييير بحبها بس ماني عارفة كيف ابدا وما عندي احد يشجعني عطيني افكارك
انا نفسي اشتغل اي شغلة بالبيت عندي هواية بالطبخ وكمان الاشغال اليدوية كتييير بحبها بس ماني عارفة...
بسوي لك دراسه سريعه وبرفقها اليوم لك
ميروكورو
ميروكورو
زائرة :
السلام عليكم انا عندي هواية الطبخ اتقن الحلويات المعمول المقبلات الباستا السلاطات والشعبيات الحمدلله فكرت ابدى بالكب كيك وبعض الخفايف وورق العنب بس افكر في الوقت كيف راح انظمه وهل اقدر استمر ولا لا وكيف اروج للشراء يعني احس مرتبكه شوي وكم مبدئيا اقدر ابتدي المبلغ يعني اتمنى القى المشوره عندك لان فيه ناس تأيدني بشده وناس تخوفني من ناحية المجهود انه احتاج شغاله وكذا وانا بالاصل ماعندي شغاله
السلام عليكم انا عندي هواية الطبخ اتقن الحلويات المعمول المقبلات الباستا السلاطات والشعبيات...
اقدر اساعدك بالحلويات وفكره ثانيه لو سويتيها بتبدعين اكتر
وهي الفواكه عندي دراسه فواكه تطلعين باليوم 1500 ريال على الاقل
والتكلفه بتكون حدود 300 ريال
يعني ربح صافي 1200 ريال
mariam syria
mariam syria
مشكوووورة بانتظارك