عين التسنيم
عين التسنيم
يومي البارح كان سيء بالأول ابتدا حلوووو و بعدين خبصت كتييير الرياضة/ نص ساعة تمارين جيليان اليوم الثاني من المستوى الثاني الماء/ اكثر من لترين و الجاي احلى باذن الله
يومي البارح كان سيء بالأول ابتدا حلوووو و بعدين خبصت كتييير الرياضة/ نص ساعة تمارين جيليان اليوم...
كفيت ووفيت والله . كنت توي سأدش نفس الكلام لكن بطريقة أخرى :26:
فراولة2004
فراولة2004
انا احترت ...حمولي الاولي ماتوحمت ابد ..حمولي الثالث والربع بموت من الوحم وقعد للتاسع ..هذا الحمل توحمت شهر ونص ووقف ولاكني حامل! !! .بس الافرازات كثير الله يكرمك ..والنوم ثقيل ..
انا احترت ...حمولي الاولي ماتوحمت ابد ..حمولي الثالث والربع بموت من الوحم وقعد للتاسع ..هذا الحمل...
ربي يسهل امرك حبيبتي حاولي تاخذي الموضوع ببساطه زوجك يحبك ماتزوج عليك الا لسبب انصحك لاتتكلمي كثير مع ضرتك عشان ماتقهري نفسك تعتبريها غيرموجوده بحياتك وان شالله ربي يعوضك بالذريه الصالحه
فراولة2004
فراولة2004
انا احترت ...حمولي الاولي ماتوحمت ابد ..حمولي الثالث والربع بموت من الوحم وقعد للتاسع ..هذا الحمل توحمت شهر ونص ووقف ولاكني حامل! !! .بس الافرازات كثير الله يكرمك ..والنوم ثقيل ..
انا احترت ...حمولي الاولي ماتوحمت ابد ..حمولي الثالث والربع بموت من الوحم وقعد للتاسع ..هذا الحمل...
وأبدا لاتسكني معاها بنفس البيت نصيحه
lonely4e
lonely4e
الف شكر الكم بنات علي ردودكم .
الله يهدي بالي وسري يا رب ..
هكروووك ياقلبي
هكروووك ياقلبي
يارب يرزقك بالذريه الصالحه وتنسي بعدها الم الايام والسنين
ويعوضك عن تعبك وحرمانك يارحيم ارزقها بذريه طيبه يارحيم يامن
لايعجزه شئ في الارض ولافي السماء اكتبها ذريه وكل محرووووم
اعيش نفس المك وعددالسنين مثلك