بشر الصابرين
بشر الصابرين
نحن في ابتلاء لازم نصبر الدنيا زائله الحمدالله على كل حال هذا أمره وحكمه انا عشر سنوات وربي بيرزقنا احسني الظن بالله الله يبشر كل متاخرة بالحمل ويفرح قلبها ننتظر الفرج وانتظار الفرج بحد ذاته عباده الله يخلف علينا بالعوض الصالح
عالم بحر
عالم بحر
اللهم امين والله يابنات نفسي شي ينسيني ذا الموضوع بالمرة
انا الحمدلله عندي بنتين بس حموت واحمل نفسي بنونو ماراح اقول ولد بس نفسي احمل متشوقه للحمل والولادة والرضاعه ونونو اروشه اشمه البسه يضحك يلعب
مرة الانتظار صعب ومميت ومؤلم
ماعلي من النااااس اللي يتكلموة
هذا ارادة ربي
بس اقول ماشاء الله كل وحدة تسوي شي وتحمل ويكون سبب حملهاا
شعور العجز عذبني والله مني قادر اعطيني نفسي اللي تشتهيهه
يارب ارزقني فرحه اسجد لك فييهااا باكيه يارب
ماانقهر لمن وحدة تحمل اقول رزقهة وردوههاا جا وانا متى يجي دوري ورزقي يارب انت الرزاق ارزقني يارب ارزقني ارزقني ولاتحرمني وارزق كل مشتهيه ومحرومه يارب يارب يارب
اكرمني يارزاق ياوهاب يامعطي ياغني يااكرم الاكرمين يارب العالمين ياارحم الراحمين
كم انت مؤلم ايها الانتظار
ابغه حيوب تنسي الواحد الشي اللي شاغله
الحمدلله ع العافيه
شاطئ الامال
شاطئ الامال
الله يرزقك ياارب بالذريه الصالحه وكل من يتمنى ويرزقني يارب ياكريم
انا كمان لي 6سنوات من ولدت ولامره استخدمت مانع حمل ولامره صار حمل الحمدلله على كل حال
مثلك تماما مشتاقه لنونو وللحمل وحتى لمراجعات الحمل
الله يرزقنا ويغنينا من واسع فضله
الدنيا هذي يبغالها صبر وباذن الله الفرج قريب
بوح المساء
بوح المساء
الله يرزقك الحمل السليم
بس يااختي قولي الحمدلله عندك بنتين ماشاءالله
وربك كريم ...... غيرك يتمنى ويعالج بكل مكان وللحين ماجاه رزقه ...... أنا داخلة بالسنة السادسة ولا بعد رزقت بالحمل بس عندي أمل وحسن ظن بالله راح يجي واشوف ضناي كل يوم أدعي وأبكي ماانحرم هاللحظة ودائما اتخيل عندي تؤام........ ربي كريم قادر يرزقني ويرضيني باللي اتمناه
أهم شي لا يدخل اليأس قلبك
قولي الحمدلله دائما وأبدا والخيرة فيما اختاره الله
بشر الصابرين
بشر الصابرين
الله يرزقك ياارب بالذريه الصالحه وكل من يتمنى ويرزقني يارب ياكريم انا كمان لي 6سنوات من ولدت ولامره استخدمت مانع حمل ولامره صار حمل الحمدلله على كل حال مثلك تماما مشتاقه لنونو وللحمل وحتى لمراجعات الحمل الله يرزقنا ويغنينا من واسع فضله الدنيا هذي يبغالها صبر وباذن الله الفرج قريب
الله يرزقك ياارب بالذريه الصالحه وكل من يتمنى ويرزقني يارب ياكريم انا كمان لي 6سنوات من ولدت...
اي والله كل وحده نفسها تعيش هالشعور الحمدالله على كل حال يارب نسمع كلمة مبروك حامل ونشوف الخطين الله كريم ونسمع نبض اجنتنا الله قادر الوهاب الرزاق المعطي الله يفرح كل مشتهية الحمل قريب ويعجل لنا بالفرج برحمته ورضاه علينا الله يارب بشرنا بمايسرنا يارب