وساوس تنتابني طوال حملي.

الحمل والإنجاب

يابنات انا ذبحني الوسواس:30: احس اني بجيب طفل مشوه او معاق او حيحصل لي شي اثناء الولاده فهل انتم مثلي تجيكم هالوساوس طمنوني عشان ارتاح. وهل فيه دعاء او آية من القرآن تطرد هالوساوس.
اتمنى لو ان هالوسواس طبيعي ويجي لكل وحده حامل عشان اتطمن.:(
29
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السوسن 28
السوسن 28
عادي اختي من كثر حبك لحملك يجيك ها الوسواس اكثر الحريم كذا وانا مجربه لاني دكتوره ودايم يجيني النساء الي دايم يكنون اول مره يحملون ويسلون ها الاسئله ويطفشوني وانا بعد لما كنت حامل كنت افكر نفس التفكير بس اهم شي لاتدخين ولا تعسلين ولا تشيشين زي الموضه وشكلك في بدايت الحمل صح على العموم الله يقوم معاكي ويتمملك على خير
السوسن 28
السوسن 28
عادي اختي من كثر حبك لحملك يجيك ها الوسواس اكثر الحريم كذا وانا مجربه لاني دكتوره ودايم يجيني النساء الي دايم يكنون اول مره يحملون ويسلون ها الاسئله ويطفشوني وانا بعد لما كنت حامل كنت افكر نفس التفكير بس اهم شي لاتدخين ولا تعسلين ولا تشيشين زي الموضه وشكلك في بدايت الحمل صح على العموم الله يقوم معاكي ويتمملك على خير
عادي اختي من كثر حبك لحملك يجيك ها الوسواس اكثر الحريم كذا وانا مجربه لاني دكتوره ودايم يجيني...
نست اقولك اذا عندك اي استفسار انا حضره تحت امرك ياختي الكريمه
famous girl
famous girl
يؤ الحمدلله فيه ااحد مثلي

انا من الشهر الاول احس انه الجنين الي فيني مات:( الله لايقوله

وهذا الوسواس متابعني الى الان وانا احاول اتعوذ من الشيطاااااان ومارتاح الا اذا رحت للدكتوره وشفت البيبي وسمعت صوته

الله يبعد عنا الوساوس والله يتمم حملنا ويرزقنا بالذريه الصالحه المعافاه من غير زياده ولا نقصان
اللهم اميييييين
ليال الشرق
ليال الشرق

عانيت في بداية حملي من هواجس
كنت أعتقد أو أجزم أنها بسبب زيارتي لطبيب الأسنان قبل ما أعرف أني حامل
لكن سلمت الأمر إلى الله و " لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا "
و عودت نفسي كل شهر من أشهر الحمل أعمل فيه ختمة للقرآن و الحمد لله كلام الله يهديء القلوب ..
و بمتابعة الحمل مع طبيبة تطمن كثير
و بالتصوير شفت الطفل و حبيته من كل قلبي و أتطمنت عليه كثيــــــر
و حركاته لما تحسي فيها شعور ما أروعه يكفي تحسي أن فيكِ حياة

فلا تقلقي كثير
و أدعي الله بتمام الخلقة و الصحة و السلامة أنتي مع طفلكَ

.

.

ليال
حنــــــين
حنــــــين
عادي اختي من كثر حبك لحملك يجيك ها الوسواس اكثر الحريم كذا وانا مجربه لاني دكتوره ودايم يجيني...
جزاك الله اختي السوسن 28 على مرورك..وبالنسبه لحملي هذا حملي الثاني_ والاول الحمدلله طبيعي لكن من كثر مااسمع انه فيه ناس جابت اطفال معاقين صرت اوسوس خاصة اني ماعرفت اني حامل الا في نصف الشهر الثالث وطبعآ مااكلت حمض الفوليك في الشهرين الاولين..والحين انا في الشهر الثامن ومتابعه مع الدكتوره واشوف الجنين بالسونار الحمدلله مكتمل لكن يجيني وسواس انه متخلف لني اصبت بجرثومة التكسوبلازما بالدم وارتفعت النسبه ل1000 وعملت تحليل ثاني واتضح ان العلاج مافاد فيني واخذت علاج ثاني ولسه ماعملت تحليل. وهل هذي الجرثومه تسبب اعاقه للجنين علمآ باني سالت دكتورتي قالت لا. افيديني الله يخليكي.