اي وحد تفخت خدودها تدخل

ساعدوني

اهلين بنوتاااااااااااااااااااات

اخباركم ان شاء الله تمام

وكيف الدومااااات معاااكم:09: <<اكيد مبسووطين

مشكلتي وجهي نحيف اذا سمنت مايسمن وجهي مجنني ودي اتفخه خلي يصير لي خدود

واشوف بعض البناااات يجنن عليهم وبعضهم الحمد الله تشوهوا

انتوا شفتوا ميساء مغربي التفخ حقها مررررره يجنن ومضبوووط

وياليت تقولون لي احسن دكتور ممتاز بهالشي

ومشكوووورين
6
727

هذا الموضوع مغلق.

حنين أنثى
حنين أنثى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقة سندريلا

وانا مثلك جسمي حلو بس وجهي نحيف ودي انفخه شوي بس مابي كثير اخاف يروح الملح:hahaha:

بس خايفة
لحظه فرح
لحظه فرح
صادقة سندريلا وانا مثلك جسمي حلو بس وجهي نحيف ودي انفخه شوي بس مابي كثير اخاف يروح الملح:hahaha: بس خايفة
صادقة سندريلا وانا مثلك جسمي حلو بس وجهي نحيف ودي انفخه شوي بس مابي كثير اخاف يروح...
هلا سندريلااا ..

انا ما انصحج بالعملياات ..شيء يخوف بصرااحه ..شفتي ممثله كويتيه والله ما اعرف اسمها صايرر

ويها تقولين قوطي معفص من النفخ يا كافي الشرر :ohmy: فلا تتسرعين تسوين النفخ جربي

الاشياء الطبيعيه مثل الخمير ه والحلبه .. انا سمعت عن منتوجات زين الاتات سالي شوفي من جرب

منه على الاقل شيء طبيعي وراي لج يالغاليه ..
فينوس
فينوس
مو حلو نفخ ميساء مغربي .. انا اشوفها انها اول احلى ..
يمكن نفخ زينب العسكري احلى .. بس مالي وجهها بدون مايكون هناك منحدرات وطعوس مثل نانسي عجرم ..

فيه انواع كثيره للنفخ .. وماعرف صراحه دكاتره شاطرين بهالناحيه
مالك الا تطقين عصاك على اي دكتور وتجربين ..
الشكوى لله .. مثل هالعمليات تجريب علينا .. وغير كذا ما انفتحنا عليها عشان نتكلم عنها بدون حرج
ورود*
ورود*
مو حلو نفخ ميساء مغربي .. انا اشوفها انها اول احلى .. يمكن نفخ زينب العسكري احلى .. بس مالي وجهها بدون مايكون هناك منحدرات وطعوس مثل نانسي عجرم .. فيه انواع كثيره للنفخ .. وماعرف صراحه دكاتره شاطرين بهالناحيه مالك الا تطقين عصاك على اي دكتور وتجربين .. الشكوى لله .. مثل هالعمليات تجريب علينا .. وغير كذا ما انفتحنا عليها عشان نتكلم عنها بدون حرج
مو حلو نفخ ميساء مغربي .. انا اشوفها انها اول احلى .. يمكن نفخ زينب العسكري احلى .. بس مالي...
يابنات انتبهو على انفسكم من العمليات والخرابيط هذي

ما في أحسن من الطبيعيات

وعن تجربه استخدموا الحلبه واستخدمو الخميره

كونو بخير