من تبي وجهها يبيض بياض ؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اول شئ وقبل كل شئ قولو معي اللهم اعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك واالمشركين..
:( :(
بدخل بالموضوع على طول..انا من سنتين كان وجي اسمر مرررره ولون جسمي يعني مو اسمر..المهم شافتني وحده من صديقاتي في الجامعه وقالتلي ليش ماتستخدمي خلطه للتبيض وكانت ماما معاضه جدا هذي الخلطات..المهم جبت هذي الخلطه بدون ما اعرف مكوناتها واستخدمتها لمده 3 شهور بدون ملاحظه تبيض الا بسيطه..المهم رحت بعد هل ثلاثه شهور وسويت تدليك بالليفه المغربية لوجهي بس بسيط .زعشان يطلع الجلد الميت..وطلعت عزكم الله من الحمام..كانوا اهلي جالسين في الصالحه بعد ما دخلت عليهم..اقسم بالله العلي العظيم انهم كلهم صاحوا لدرجه اني قلت انه فيه شئ في وجهي ورقبتي..رحت وشفت وجهي الا ابييييييييييييييييييييض جدا جدا جدا..ورقبتي وصدري وأكتافي .زي ما تقول ماما مايكل جاكسن قبل ووبعد..لكن انا ما كنت بدرجه سماره يعني زي سمار اي وحده فينا لا تفكروني سوداء لا برونزي فاتح لوني كان لكن أحب البياض لان كل اهلي بييييييض الا انا.. المهم..
بعد فتره طلبت مكونات هذي الخلطه من الانسانه نفسها الي تسويها ولي شهر انا اسويها في البيت وقالتلي ( الله يخليكي لا تقطعي رزقي ) هههههههه

المهم بسم الله
فيد اند لافلي ..جليسوليد الي زي الفازلين مو الكريم(تاخذي منه ملعقتين بس..)كريم روز..كريم ديانا..كريم دير موفت الاخضر من الصيدلية..كريم بوهلي..

تخلطيها كلها وتحطيها في علبه بلاستيك.وتحطي منها قبل النوم ..والله على ما اقول شهيييييد

لكن لها عيب واحد انها تنمو الشعر بسرعه في والوجه عشان اكون صادقه معاكم..ان شاء الله يا حبايبي تستفيدون
:44: :44:
34
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهوره الاموره
عزيزتي اميـــــــــــــــــــــــــــره

معقول الفرق كان لهذي الدرجه؟؟؟؟؟

وهل هذي الخلطه هي اللي ذكرتيها بموضوعك السابق عن خلطة الجسم؟؟؟؟

شوفي لو فعلا صرت بيضا باجي ادور بيتكم علشان احب رااااااااااااااااسك ههههههههههه

وقد ايش استعملتيها وكم مره في اليوم

استنى ردك بسرعه

تسلميييييييييييين يا عمري:24::32:
رحيل العمر
رحيل العمر
اولا انتي حيرتينا يااميره...محنا عارفين البياض من الخلطه ولا من الليفه المغربيه؟؟لانك تقولي الفرق مابان الابعد الليفه...
اذا كان من الخلطه فانا لاانصحج باستخدامها لانها غنيه بالكرتيزون وهو السبب في ظهور الشعر في وجهك ياعزيزتي ...انا قلت انبه بس واللي حجابه تجحربها هي حره..
رزينة
رزينة
3 اشهر وااااااااايد علبال ما تبين :(

و مادري ليش هالكريمااات تسببلي حساسية و مااحب استخدمهاااا ..
و سمعت انها مو زينه فيها كرتزون و زئبق و غيره ..
:32:
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
دعــــــــــــــــــــــاء**************************
اللهم أهلك الطاغيه بوش وعصابته المجرمين وكل من ساندهم في هذا التحالف الظالم
وأحفظ دار السلام (بغداد الحبيبه) وبلادنا وبلاد المسلمين ياااااااااأرحم الراحمين))ا

امــــــــــــــــــــــــين يارب العالمين0000
amera
amera
طالبة الكيمياء يا بعد قلبي ..هذي الناس الي ترد ههههههههههههههههههههههههه

اختي رزينه والله انا استمريت عليها 3 شهور ..وتغير.. كل يوم قبل النوم

رحيل العمر والله وش اسوي زي ما قلتي الي تبي تاخذها والي ما تبي لا تاخذها انانزلت موضوع حسيت اني استفت منه .. عموما انا بيضت من الكريمات ومو من الصابونه لكن ابي ابين للبنات كيف طلعت النتيجه لانه الجلد الميت كان مغطي على البياض والنبيه تفهم يا رحيل العمر ..

حبيبتي سهوره الاموره هذي الخلطه الي ذكرتها هنا..والبياض باهر للوجه اما الي ذكرتها في المره الي راحت لتوحيد لون الجسم وتفتيحه وتنعيمه وبعد السواد الي في الركبه والاكواع مع الاستمرار..
ووالله يا بنات ما اكذب عليكم لو كذب الله بيني وبينكم..وفعلا هي فيها كرتزونات لكن مو كثير لكن انا لي سنتين ولا صارلي شئ والحمد لله لكن صرت اخفف منها لان ابي اير بيضاء بعقل مو مرررررررره..بس :o :o :o :o