النادرة
النادرة
الثوم اكثر من رائع انا اختي جتها الثعلبه وصارفي شعرعها بقة راحت للدكتور بس مافاد بشي قالولها حريم ان الثوم علاج صارم وصارت تأخذ ثومه وتقطع راسها وتفرك في المنطقه المصابه وبعدها الحمدلله رجع شعرها مثل اول بس لازم الاستمرار.............................................................
مغربية
مغربية
اختي العزيزة
مرض الثعلبة هو اللي نسميه احنا في المغرب"التونيا"
انا حطيت موضوع باسم"غريبة لكن مفيدة" ستجدين فيه ان شاء الله ما تبحثين عنه لا تستخفي يالخلطة التي وضعتها فيه لكنها والله على ما اقول شهيد كانت سببا من مسببات الله عز وجل في شفاء زوج اختي من نفس المرض
للاسف لا اعرف كيف اضع الرابط لكن اعملي بحث باسمي وباسم الموضوع وستجدينه

مغربية
خجولة
خجولة
مرحبا
انا كنت اعانى من ثعلبه فى منطقه براسه كانت فاضيه ورحت لدكتور واعطانى تركيبه ومافادت والى فادنى والله الثوم
اول ى جيبى قطه صوف واجلسى ادعكى المنطقه الفاضيه بكل قوتك لين ماتحسى انها حمرت والدم بيطلع منها وبعدها جيبى فص ثوم واقسميه بالطول وافركى المنطقه راح تحسى بالحرقه اتحملى افركى كل الفصين واتركى شعرك لا تغسليه راح تتكون طبقه قشره محل مادعكتى قريها بيدك راح تلاقى شعر صغير بدا ينبت وكرر العمليه هذى تانى واذا تبى تغسلين شعرك اغسليه بعدها بكم يوم
ان شالله اكون افدتك
نهر الخلود
نهر الخلود
شوفي اختى انا وحده كنت اعاني من الثعلبه شوفي اول جربي الثوم افركيه في مكان اللي مافي شعر اللين يطلع

الد م واذا مافاد فيك في وحده في البحرين اسمها ام ابرهيم والله والله والله لولا الله ثم ام ابرهيم كان صرت صلعه

اولا تكشف علي الثعلبه وتشوفه وبعدين تعطيك العلاج بس والله انا اعلاجها ارخيص وغير كذا راح تستفد ين منه

بس يبيلك تستحملين الريحه انا اهلي يوم اللي احط العلاج يقولولي لا تطلعين من غرفتك بس اقسم بالله انا اعلاجه ممتاز واكثر من ممتاز:55: :55: <<<<<من الريحه بس اسال مجرب ولا تسال طبيب
Honest
Honest
عصفوره + الوفاء + أم نايف + سحر الشرق + برج الحوت + أماني + جمان + النادره + مغربيه + خجولة + نهر الخلود

مشكوريييييييييين من أول اسم لآخر اسم و جزاكم الله ألف خير على الوصفات و الدعوى الطيبه

صاحبة الشأن قرأت الموضوع و فرحت لاهتمامكم و وصفاتكم المختلفه

هي الحين قاعده تجرب وصفة الثوم ...... كل يوم تفرك فص ثوم على راسها لمدة نص ساعه و بعدين تروح تستحم (عشان الريحه ما تعلق )

نهر الخلود منو ام ابراهيم و كيف عالجتج ؟؟ بليز خبريني بالتفصيل اذا ممكن ؟؟