ام فاخر

ام فاخر @am_fakhr_1

عضوة فعالة

ياحوامل الشهر الثامن

الحمل والإنجاب

خواتي انا الان بالشهر الثامن يعني ليا اسبوعين فية وحاسة بالالام اسفل بطني يعني كانة شي بينزل مني والالام اسفل ظهري وامساك واحسني خايفة من ان يكون عندي ولادة مبكرة وصح زي ما يقولو الحريم اللي تبكر بالبكر كل ولادتها تكون بدري قبل ما تخلص التاسع واللة انا بموت من الخوف وخاصة اني الى الان ما اشتريت شي للبيبي كل يوم اقول بكرة واللة المستعان مين عندها مثل اعراضي عشان تواسيني واللي عندها خبرة باعشاب تساعدني
13
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mamonya
mamonya
السلام عليكم
اختي هذي الاعراض طبيعية لانو راس الجنين بدا ينزل لتحت ويضغط على عنق الرحم والامساك ايضا يسبب ضغط والم
اسأليني انا ياما وجعني بطني ووجع مثل الطلق واحيانا يصير منتظم وغير هيك ينزل علي بعض الدم واروح على المشفى ويفحصو ويطلع كلشي تمام الرحم مسكر ومافي طلوق ولاهم يحزنون مع انو اقول خلص بولد بولد ولا يصير شي والحمد لله مع العلم انا باقيلي كم يوم ادخل الثامن
الاميره2
الاميره2
الله يسهل ولادتك وإن شاءالله البنات يفيدونك
*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
الله يسهل ولادتك واتوقع هذي الاعراض طبيعيه بس لازم تجهزين للمولود لانك كل يوم عن يوم راح يزيد التعب والثقل..والله يهون ويتمم علينا جميعا ان شاءالله
blackeyes2008
blackeyes2008
من ضغط الجنين
لان بدى ينزل تحت
بس لازم تستعجلي بشراء اغراض النونو لانك راح تثقلين
الله يسهل عليك علينا
دبدوبـ زوجها ـة
هلا حبيبتي انا الحين بالثامن وتقريبا نفس الاعراض اللي تحسين فيها الم تحت بطني كأنه مغص والم في ظهري ودوخه وما اشتهي الاكل حتى حركات البيبي صارت تألمني .. امي تقولي عادي طبيعي لان صرتي بالاشهر الاخيره لان البيبي يحاول ياخذ وضعية الولاده لا تخافين وربي يسهلها علينا انشاالله .... وحاولي تشترين اغراض البيبي بدون ما تتعبين نفسك وممكن تلاقين كل شي بمحل واحد انا عن نفسي كل اغراض البيبي من جونيور اللي في سيتي بلازا كل شي تحتاجينه راح تلاقينه عندهم وشريت كم قطعه اعجبتني من مذركير .. لا تقعدين تدورين وتلفين الاسواق انتي ثقيله الحين لاني احس نفسي الحين كأني كوره مو قادره اتحرك من مكاني .. واي مساعده تبينها انا موجوده والله يخففها ويسهلها علينا :)