.. تمارا ..
.. تمارا ..
جزاكي الله خير
شجرة طيبة
شجرة طيبة
الله يثبتك

والله يهدي شباب المسلمين ويصلح احوالهم
برنسيسة قلبي
برنسيسة قلبي
اذا لم تستح فاصنع ماشئت

الله يهديهم بس
لافندر وبابونج
يا الله انا ما انسى لما سافرنا ماليزيا السنه اللي راحت
شفت عرسان فالينها ضحك وهباله والبنت الله هديها كاشفه وشعرها باين وحاطه مناكير والعبايه مطرزه
وكنا في انتظار رحلتنا للسعوديه ولما ركبنا الطياره كانو جالسين قدامنا ويوم وصلنا السعودية وجينا نازلين ماااااتتخيلو كيف شكلها
لابسه عبايه على الراس ومغطيه عيونها ولابسه قفااااااااز انا انصدمت قلت يمكن وحده ثانيه بس عرفتها من زوجها الله يهديهم
شمس جده وقمرها
صح يا بنااات انا العام رحت ماليزياااا وانا طبعا عروسه لاكن الحمد لله بس باين شي بسيط من عيوني حتى الجونيتيات لابستهااا مو مدح فيني بس اللي شفته هنااااك شفت العجب والعجاااب وبالذااات السعوديين والله انه وحده عروسه شنطه المياج بيدهااا وهيه بطياااره وبالسفينه وجالسه تحفر بالروج وزوجي يطل مستغرب يعني ايش هذي الوقاااحه وتعالي شوفي الحركااات بينهاا وبين زوجهاا يارب لا تبلانااا تقولين اول مره يشوفهاا هذيك اللحضه ولا ماهي لابسه عبايه لابسه شفتوا اللبس اللي ذحين منتشر الفساتين القصيره وتحتهااا برموداات استرتش ايوة والله طول الرحله اسوعين وهذااا لابسهااا واشاربااات ملونه بتسوي نفسهااا شااميه يارب لاتبلاناااا ؛؛؛ ولمن وصلناا السعوديه قبل ماتنزل من الطياره زوجهااا لبسها العبايه تخيلوااا وخلاها تغطي وجهااا والانضااار عليهااا ؛؛؛ وبصراحه ماعجبني غير حجاب كويتيات الله يسعدهم والله عباياتهم على الراس والجونتياات وموباين عيونهم حتى ؛؛؛الواحد يقول يامثبت القلوب ثبت قلبي علىدينك ؛؛ يامصرف القلوب صرف قلبي على طاعتك