بنت النيل**
بنت النيل**
اما لموضوع الدورة ...

فهى لمدة شهرين تأتى لكى بشكل مختلف عن المرات السابقة وهو يعنى وجود اضطراب فى دورتك وبالتالى اضطراب فى التبويض ...كما انك قلتى انك تأخذين حبوب منع الحمل وغالباً ما يعود السبب في ندرة الحيض (يومين أو أقل) الى تناول حبوب منع الحمل، أو اقتراب المرأة من سن اليأس. وأحياناً يتعلق السبب بزيادة الوزن المفرطة، أو بالنحول السريع او الحالة النفسية مما يسبب اضطراباً هرمونياً ويخفف من كمية دم الحيض.

لذلك اختى لو لاحظتى ستجدى ان كل الاعراض مترابطة ليحدث لكى ما يحدث ..فانتى عندك قولون عصبى وهو الذى سبب لك الم البطن وحومة الكبد كما تقولى وايضا السبب اصلا منه التوتر النفسى وعدم الاهتمام بالغذاء الصحى الذى ادى بك الى الاصابة بفقر الدم والذى ادى الى اضطراب الدورة وقلة كميتها وخروجها بهذا الشكل ....

لذلك اختى انا انصحك بان تتبعى النصائح التى كتبتها لك سواء فيما يخص القولون العصبى من حيث الاهتمام بالغذاء والراحة النفسية والبعد عن التوتر وهو من الاساسيات التى ستنظم دورتك بشكل لا بأس به .. مع الاهتمام بعلاج فقر الدم الذى كان سبب ايضا فى قلة دم الحيض واخذ حبوب حديد مع الاهتمام بالغذاء الغنى بالحديد ... وانتظرى وشوفى فى خلال شهرين هل ستتحسن حالتك ام لا؟؟ وايضا هل ستتحسن الدورة وتأتى بشكل طبيعى ام لا؟؟

فى حالة لم تنتظم الدورة بالرغم من ظهور تحسن فى القولون وعلاج فقر الدم اذن يجب ان تبدئى بتنظيم الدورة من خلال اخذك لمنظم هرمونى ..ثم اجراء فحوصات هرمونية ثانى يوم الدورة لمعرفة هل يوجد خلل ما فى هرمونات الجسم ام لا ؟؟ مع استشارة طبيبتك فى تغيير نوع حبوب منع الحمل اذا لزم الامر ... ومتابعة الاباضة وعمل المبيض ... وفى حالة رغبتى فى الحمل قد تحتاجى لمنشطات هرمونية مثل الكلوميد وان احتاج الامر تأخذى ابر منشطة ... لكن الاهم هو تنظيم دورتك والتى بها ستنتظم الهرمونات ومن ثم الاباضة ...تحياتى لك ..وربنا معاك ويشفيك ويعافيك ان شاء الله ...شكرا :26:
سمنتا22
سمنتا22
الله يعطيك العافيه اختي فيض المحبه ومشكوره اختي على سرعة اجابتك ودعواتك الحلوه :24: :24: ومشكوره اختي دانه الله يشفينا جميعا وان شاء الله باستمر على المرميه ومقصرتي اختي ادري تعبتك معي ان شاء الله استمر على المرميه واخبرك بالنتائج:26: :26: :26: :26: مشكوره اختي زمن الصمت وان شاء الله مااهمله :24: :24:
سمنتا22
سمنتا22
الله يعطيك الف عافيه اختي بنت النيل الصراحه مادري كيف اشكرك ولله تعبتك معي مررره اجابتك قمة الروعه وأول مره اسمع عن القيلون العصبي ولله يخوف بس معليش ان شاء الله اتغلب عليه واحاول اهتم بنفسي ولله مادري منين جاء بس قدرت ربي الحمدلله على كل حال كل شي اهون من شي يارب تشفيني وتشفي جميع المسلمين ........وتنصر الاسلام والمسلمين :27: :27: :27:
&دلع&
&دلع&
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

على حذف مشاركتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وشكرأأأأأأأأأأأأأأأ

على استخفافكم بمشكلتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سمنتا22
سمنتا22
ايش المشكله اختي دلع ولله خوفتيني