ام زياد2012
ام زياد2012
رررفع 
اخاااف من العمليااات آنـّـّّـّّّـّّـّاََ 😱
ب التووفيق للجميع 
فورجينيا
فورجينيا
أنا حبيبتي سويت عملية تكميم وأختي سوت عملية تغيير مسار عند الدكتور عبدالحميد سفر الغامدي في مستشفى المستقبل ويعمل ايضاً في مستشفي غسان نجيب فرعون في شارع الأمير سلطان بس نجيب فرعون مافيه خضم تكلف العمليه ثلاثة وثلاثين ألف ريال ويسويها في المستقبل ب سبعة وعشرين ألف وربي تعبت حتى وصلت له هوبرفسور ممتاز وبحثت عن سيرته الذاتيه في النت وسألت عنه بنات من الباحه سووعنده عمليات ناحجه وسألته كم عملية تكميم سويت قال كنت اسوي تمان حالات تكميم كل اسبوع في مستشفى الباحه وجميعها ولله الحمد ناجحه وسويت للمتكممات والمتكممين شد البطن لأان مافي جراح الا أنا وبنت أختي تعمل بمستشفى بالباحه وشفت البنات الي معاها بطونهم ماشاء الله مساطر وسوت أختي عنده عملية تغيير مسار والحمدلله نجحت العمليه مع ان أختي تعبانه من أول عندها جلطه في الرئه وتخثر في الدم وسمنه مفرطه واماتعبت ولله الحمد الا اسبوع وبعدين اسم الله عليها ماشاء الله صارت تمام وونحفت واحلوت وبانت تقاسم جسمها وتشجعت وسويت التكميم وقبلها سويت عنده الغده الدرقيه واستأصلها مع الورم بلغ سبعه سم وخياطته تجميليه رائعه وماتعبت ابدا يده خفيفه ماشاء الله عليه وسويت عنده التكميم الحمدلله العمليه ناجحه اتحرك واروح الحمام الله يكرمكم ومشيت ثلاثه ايام وأنا تمام بغيت أجلس بالمستشفى قالونحتاج اسره غيرك يحتاج يسوي العمليه وخرجت لقيت أختي مسويه لي مرق لحم وحاطه عليه ملح وفلفل اسود وهوممنوع الملح والبهارات وشربت قسماً بالله كوبين كامله ماشاء الله تبارك الله وجاب ولد أختي سمبوسه حاره تجنن لأخواته وأخذت حبه وأكلتها تحت الطاوله وقصدي اتذوقها واتفها وبلعتها وجو بنات أختي قالو وش تأكلين ياخاله سمبوسه وصرخو الحين بيجيك تسرب مالك الاثلاثة أيام قلت الله يستر بلعتها وانتظر التسرب بخوف شديد ولكن ربي ستر قالوماكل مره تسلم الجره قلت لاتوبه ، وربي أني أخربط وايقنت أن الدكتور الممتاز له دور مويدبس بس يدبس ويخيط باحكام ويسوي اشعة الصبغه ليتأكد من عدم وجود اي تسرب الله يجزاه بالخير ويكتب له الأجر والمثوبه ويرحم والديه ويجزى الدوله الي اعتنت بتدريسه خير الجزاء الحين باقي لي ااقل من اربعه ايام واخلص الشهر ونقصت عشره كيلو وأنا أخربط وأكل على خفيف واجلس مرعوبه الله يستر عليه وعليكم
Sozan abdullah
Sozan abdullah
جارنا سواها في الملك فهد وماشاء الله وصل للمثالي الان 
ام زياد الكناني
ام زياد الكناني
حلووو
ايماان90
ايماان90
عملية التكميم في جده يفعلها دكتور متميز اسمع عبد الرحمن آشي بمستشفى حي الجامعة
اسال الله الشفاء والصحة والعافية لنا ولجميع المسلمين