اهم شي البشره انتبهو لايصير لكم نفس اللي صار لي

الاستفسارات الجماليه

بشرتي ياحبايب حساسه وجافه وبدت تبان فيها تجاعيد خفيفه لما اضحك احس كأن طبقه على وجهي وتتجعد مع تعابير الوجه بسبب اهمالي لها وتوي انتبه وقاعده احاول اقضي على التجاعيد بالاقنعه والترطيب المستمر

الغلط اللي ارتكبته اني قرأت عن قناع الترمس والبادي وسويته وحطيته ببشرتي وجعلكم ماتشوفون اللي شفته دقيقه ماكملها ببشرتي بسبب الحراره اللي حسيتها وغسلت وجهي وصار منفوخ واحمر حتى عيوني صغرت وصارت مثل لون الدم حطيت فيسودين ولا قدرت اصبر على طول على المستشفى ابر ومغذي وكريمات لمدة ثلاث ساعات

هذا كان قبل سنتين وتحسبون اتوب :hahaha:

قبل شوي قريت عن قناع الزبادي والموز والقرفه وسويته واول ماحطيته ببشرتي حسيت بحراره وخليته 5 دقايق وغسلته لقيت بشرتي متهيجه وحمرا وغسلتها بموية ورد بارده وحطيت فيسودين ويارب تخف

اخاف زوجي يجي ويشوفني وهو محذرني احط شي بوجهي :hahaha:

المهم وش الدبره بهالبشره حتى العيادات رحت لها سحب فلوس على الفاضي مره سوت لي الدكتوره تقشير عدم بشرتي لي وصارت حساسه بزود
17
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
إلي اعرفه الترمس أوالقرفة مو كل بشرة تتحملهم
تبغين حطي الزبادي لحاله
دانة الايام
دانة الايام
نصيحة خليك على الزبادي البارد كل يوم ربع ساعة وبتشوفي العجب ..وحدة عندنا بالخمسينات وبشرتها خيال تقول لنا بس زبادي ..ولا تخلطي ولا شي ..واتركي التقشير هالفترة وغسلي بصابونه دوف .وباذن الله تدعي لي ..
كلي وفاء@
كلي وفاء@
نصيحة خليك على الزبادي البارد كل يوم ربع ساعة وبتشوفي العجب ..وحدة عندنا بالخمسينات وبشرتها خيال تقول لنا بس زبادي ..ولا تخلطي ولا شي ..واتركي التقشير هالفترة وغسلي بصابونه دوف .وباذن الله تدعي لي ..
نصيحة خليك على الزبادي البارد كل يوم ربع ساعة وبتشوفي العجب ..وحدة عندنا بالخمسينات وبشرتها خيال...
معناها جاتك حساسيه بشرتك جدا حساسه استخدمي كريم الليكوم او اي كريم حساسيه ترتاحي عليه حطي مسحه بس تخفف لك الحساسيه
candy agk
candy agk
صدق الزبادي كويس ع بشرة
صحبتي كانت تعاني من حبوب فصارت كل يوم تحط زبادي وم شا الله خف الحبوب مرا
وانصحك بعد تحطي ماء الورد مرا جيييد ع بشرة
حليوة بكيفي
حليوة بكيفي
حطي مرهم الكوم مش الكريم وبعد كذا احلفي ماتحطي خلطات بوجهك