فرفوحه

فرفوحه @frfohh

عضوة فعالة

منتج يخلي السيقان واووووووووو وكأنها ساق لبنانية

العناية بالبشرة

السلام عليكم

شلونكم صبايا ؟؟

خاطري احس اني بنوته وعمري 20سنة والبس قصير ...>>>>من زين الركب عاد

لا ما أبغي البس قصير وايد ابغى البس برمود وميدي عاد مشكلتي الله لايبلاكم اثار الطفولة مازلت في ساقاي >>>ابوووووووه يالفصحى
راح تسألوني وش هي اثار الطفولة ؟؟؟ انا اقوللك اثار العنقز ومرة لعبت بالموس وبقى اثرة واثار العب مع العيال <<<<قلت لك مو ساق بنت

المهم عندي فرح صديقتي وخاطري بفستان قصير بس مشكلتي الكبيرة مع ساقي تخليني مدمورة بالطوووووويل
المهم تعرفو منتج يشيل هل الاشياء يعني يخفية لو مؤقت ؟؟ مو شارطة للأبد بس في الاوقات الي يكون مفتوح او قصير ؟؟؟؟
انا بصراحة طفشت من الاشياء الطبيعية لانها مافادت معاي

يعني موجود اساس يخفي هالشي
او بخاخات السيقان تنفع لذا الشي ؟ وش افضل مااااااركة انا شفت اعلانات كثيرة عنها بس مدري اذا تخفي البقع وذا الاشيااء او بس تعطي لمعه؟؟؟؟؟

والي تجاوبني الله يرزقها الزوج الصالح واذا متزوجةيصلح لها زوجها و يرزقها الذرية الصالحة000
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
وعليكم السلام
بخاخ السيقاان ممكن يفيدك بس قبل كل شيء لازم تحافظين على سيقانك حطي كريمات مغذية بفيتامينات وحافظي على ترطيبها واستخدمي خلطات
انا متوفر عندي كل البخاخين والحمدلله جربتهم كويسات
فرفوحه
فرفوحه
مشكورات خواتي
بس وين الباقين ؟؟؟؟؟؟
~Sweety~
~Sweety~
مشكورات خواتي بس وين الباقين ؟؟؟؟؟؟
مشكورات خواتي بس وين الباقين ؟؟؟؟؟؟
اشوف ان مايصير العضوه تكتب عنوان موضوعها كانها جايبة حل لمشكلة معينه
وهي بالاساس تطلب حل.تخلين عدد الزوار كثير و هم ماعندهم فائده لك وانتي بالنهايه بتزعلين.لو حسيت انك قاصده ماكان جاوبتك بالي عندي بس اتمنى محد من عضوات حواء يكرر هالحركه كثير:(

شوفي فيه طريقه بالمنتدى جربتها و كان عندي نقط شويه عباره عن شعر تحت الجلد و شالتها،الي هي تبردين ساقك بالجهه الناعمه من مبرد الاظافر،انتبهي ترى الجهه لازم تكون ناعمه مره ولا بتجرحين و تسببين حساسية.اكيد اذا استمريتي بتروح اثارك.وغير كذا انصحك بخاخ السيقان الي عليه صوره ساق(اتوقع مافيه غيره)ماينفع ولايغطي ولااشي.اللهم يعطيك تاثير البودره تقريبا.مدري ليش اخذ اكبر من حجمه لاني توقعت يعطي لمعه عالاقل و طلع مطفي.وغير كذا عندك الشراب الشفاف الي يطلع الاصابع.مايبان و يغطي شوي بنفس الوقت.البنات هنا يقولون اي شي فيه تقشير سويه عشان تخف الاثار وبعدها الترطيب طبعاا.ادعي لنا ياحلوه
فررررح
فررررح
مادرى والله :)
كولا لايت
كولا لايت
داومي على فرك رجولك بالليمون وكريم الجليسوليد (اقل شي شهر)وانصحك خليه كريمك الليومي لنه يبيض ومامنه خطر وشوفي النتيجه
مع كل حمام قشري لو بملح
وبالمناسبات اخلطي اي كريم اساس مع بيبي اويل وشوفي النتيجه