انا صح والا خطأ

علاج السمنة والنحافة

هلا بنات
بودي اخبركم شلون يوميات في الشرب فهموني انا صح والا خطأالمهم
الصبح لما اقعد من النوم ليمون مع ماء دافي قبل النوم واول ما اقعد من النوم بعدها شاي الاخضر 3 الى 4 مرات في اليوم وبعض الاحيان اخلي عليه قطرات الليمون قريته من عند اخت في المنتدى ما اذكر اسمها وماشيه عليه كم يوم المهم
المفروض كم مره في اليوم الشاي الاخضر ويحرق كم سعره حراريه استخدم ماركه لبيتون شاي الاخضر
وشاي الدارسين اشربه بدون سكر اطبخه مع دارسين مطحون علشان ودي تنزل الدوره بسرعه بس وشي رايكم ينفع الدارسين لنزولها الدورة اشرب كاسين في اليوم تقريبا بياثر في الرجيم بعد

وغير اني اشرب شاي حليب وساعات نسكافيه يعني اشرب كثير :42: مللتكم قصيت قصة حياتي بس الا ابي اعرفه هذا الشي بياثر على الرجيم وصحيا كويس وتسلمون
واسفه على الاطاله بس لتوضيح :(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصفورة المحبة
عزيزتي انا اللي اعرفه انو الدارسين بتقرب موعد الدورة وهالاشياء اللي بتشربيها مابتاثر على الريجيم اذا كانت بدون سكر والله يوفقك ويوفقنا:26:
@موال الحزن@
@موال الحزن@
عصفورة المحبة شكرا خيو على الرد طبعا انا اشربهم بلا سكر وتسلمين
^ احــلام مبعـــثره ^
بنات الدارسين كيف اطبخه احطه مع ماي بس والا مع شاي لاني ابي الدوره تجي بسرعه

وانا بعد يا الغاليه اشرب كثير في اليوم بس الشي الاخضر قللت منه لانه يساقط الشعر والله اعلم

واشرب شاي بحليب بكثره
بيســان
بيســان
طريقتك مره ممتازه استمري عليها بس راعي تخفيف اكلج والنتيجه سريعه باذن الله
@موال الحزن@
@موال الحزن@
هلا خيو ^ احــلام مبعـــثره ^ انا بطبخ الماء مع الدارسين المطحون وبشرب بس طبعا من دون سكر وان شاءا لله اكون افدتج
بيســان مشكوره كثير حمستني وانا عامله رجيم ونتائجه مذهلة ثلاثه اسابيع في ثلاثه كيلو من 70الى 67 حمد لله
أمواج ثائرة يسلمو على الرد وراح اعمل بنصايحكم
مشكورين بنات على الرد