استفسار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محيرني

علاج السمنة والنحافة

.............مرحبا ياحلوات..........

ابغى منكم نصيحه .........مين منكم سوت رجيم وبعدين حملت لاني جالسه اسوي
رجيم وزوجي يبغاني احمل :angry2:

ومو راضي ااخر الحمل حدود شهرين على الاقل وانا اخاف ارجع الوزن الي خسرته مع الحمل

فمن منكم جربت وزاد وزنها عن المعدل الطبيعي للحمل وكيف طلع

شكلها بعد الاربعين يعني هل راح تعبها سدى طمنوني لاني محتاره وخايفه ومو قادره

اقنع ابو الشباب :44:

وودي اصيح من القهر واللي عندها طريقه لاقناعه تسعفني وشكرا" للكل
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردتي الحمراء
والله من جد شي محير نفس حالتك تقريبا بس انا راي تحملي وتاكلي اكل صحي في الحمل وحتى لو زدتي تقدري تعوضي بعد الولادة بالسلامة لان حتى لو اخرتي حملك شهرين برضة الحمل يحوس الجسم فااحملي بالسلامة بس انا اللي بسالك قاعدة افكر ليش الواحد مايسوي دايت في الاربعين حتى يطلع بطلة غير ادري انة يضر ومن هاالحركات بس لو اكلنا اكل صحي بدون كارب بس خضار وفواكة وبروتين وش يصير؟؟؟ ولا ابعد عن الشر وغنيلة وابلعي في نفاسك وبعدين رقعي
أم عصام2006
أم عصام2006
والله من جد شي محير نفس حالتك تقريبا بس انا راي تحملي وتاكلي اكل صحي في الحمل وحتى لو زدتي تقدري تعوضي بعد الولادة بالسلامة لان حتى لو اخرتي حملك شهرين برضة الحمل يحوس الجسم فااحملي بالسلامة بس انا اللي بسالك قاعدة افكر ليش الواحد مايسوي دايت في الاربعين حتى يطلع بطلة غير ادري انة يضر ومن هاالحركات بس لو اكلنا اكل صحي بدون كارب بس خضار وفواكة وبروتين وش يصير؟؟؟ ولا ابعد عن الشر وغنيلة وابلعي في نفاسك وبعدين رقعي
والله من جد شي محير نفس حالتك تقريبا بس انا راي تحملي وتاكلي اكل صحي في الحمل وحتى لو زدتي تقدري...
مشكوره على الرد وأن شاء الله توصلين للوزن اللي تتمنين
أم عصام2006
أم عصام2006
وين بقية النشميات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟على الاقل ارفعوا الموضوع
أم عصام2006
أم عصام2006
ub
أم عصام2006