amalben

amalben @amalben

عضوة جديدة

بنات حواء حابة أستشيركم الله يرضى عليكم أجبروا بخاطري

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على بركة الله أبدأ غالياتي حبيت أستشيركم واخد رأيكم في موضوع وهو ...
أني حابة أتاجر وأشترك في المنتدى بعضوية الفيب لكن ...
عندي سؤال وهو هل فيه تاجرة في منتدى حواء تعيش في الخارج وتتاجر من هناك بدون صعوبات؟؟؟؟
لأني فعلا حابة أتاجر من زمان عيبي بس مترددة لأني ماوجدت تشجيع من حد خواتي يقولون أني على نياتي وممكن ينضحك علي وأنا أقول العكس لأني متأكدة أنه في جعبتي الكثير الكثير وعندي ماشاء الله ذوق في كثير من الأشياء يعني إذا الله أراد راح أتاجر بس في الي يملي العين وأنا مستعدة أفرجكم على عينات إذا تبون بس لأخد فكرة ممكن أتاجر في كل شيى حتى الماس إذا وجدت من يهتم فقط أطلبوا إيش تبون وأنا أوفره . يظهر أني تحمست بزياده المهم أترك لكم التعليق والنصيحة والصدر رحب يسع كل ردودكم
أختكم أمل من سويسرا
6
502

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياحبيلكم
ياحبيلكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله اخياتي المتخصصات يشورون عليك

وعليك بالاستخاره

وقلتي الالماس ابدي بشويش لان ماتدرين عنا لناس

الواحد يبدا خطوه خطوه واحسن شي من القربه الصديقات يعني الناس الثقه لحد مايكون عنده خبره

وبعدها يبدأ الانطلاق بالتدرج

والله يوفقك يارب
نجووووود
نجووووود
ماعندي فكره ان شاء الله البنات يفيدونك
amalben
amalben
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله اخياتي المتخصصات يشورون عليك وعليك بالاستخاره وقلتي الالماس ابدي بشويش لان ماتدرين عنا لناس الواحد يبدا خطوه خطوه واحسن شي من القربه الصديقات يعني الناس الثقه لحد مايكون عنده خبره وبعدها يبدأ الانطلاق بالتدرج والله يوفقك يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله اخياتي المتخصصات يشورون عليك وعليك...

الله يجبر بخاطرك ويجزيك خير الجزاء فرحني ردك حبيبتي وراح أعمل بنصيحتك إن شاء الله
al3needh_999
al3needh_999
الله يسهل لك الي فيه خير لك ويرزقك من حيث لا تحتسبين بالتوفيق اختي
amalben
amalben
إن شاء الله حبيبتي الله يجزيك خير الجزاء