Leady

Leady @leady

عضوة جديدة

استراحة خطيبي(2)!!

اطباق عالم حواء

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اسفه على التأخير بس اليوم اللي وديت فيه العشا انتهى اشتراك DSL واليوم رجع سوري على التأخير بس اعذورني بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ...
ادري انكم متشوقين تبون تعرفون ايش قالوا ؟؟؟
بس قبل كل شي اشكر كل اللي ردوا علي بصراحه استفدت منكم كثير :26:
كنت ناويه اصور كل شي سويته وانزله بس من الاستعجال والربكه نسيت ما تذكرت الا ثاني يوم من التعب
تبوووووووووووووووووووووووووووون التفاصيل:
اول شي صحيت من الساعه 9 الصباح وسويت الحلى:cook:
والظهر بديت بالطبخ حتى اني ماقدرت اتحرك بعدها من التعب:(
طبعا اشتغلت لحالي ابشوف ايش اسوي وايش يطلع معاي
سويت طبقين حلى الاول اسمه حلى الفيونكه وان شاء الله راح انزله بالمنتدى طعمه رررررررررررهيب وشكله كشخه هذا اهم شي والطبق الثاني شكله خيااااااااااااااااااااااااااال ولذيذ مررررررررررره طبعا كلهم اطباق بارده ومعاهم قهوه ريحتها تجنن وذاقتها ماما انهبلت عليها مع اني اول مره اسوي قهوه
نجي للسلطه سويت نوعين الاول فتوش بابا انهبل عليه والثاني سلطه خضراء مع مايوينيز وزبادي ما اعرف اسمها بس لذيذه مرررررررررررررررررررررررررررررره
نجي للطبق الرئيسي سويت (ورق عنب وكوسا وملفوف محشي ولازانيا ونقت)
وسويت عصير النعناع بالليمون
طبعا الشاي قال لي خطيبي لاتسوين احنا نسوي بالاستراحه
بس بااااااااااااااااااااااااااااااااااركولي :icon28:نجحت بأول عشا اسويه وقالت لي ماما طلعتي منتي سهله:42:
كلكمني خطيبي منجن ومنهبل يقول (كبــــــــــروا راســــــــــي) كلمته هذي تكفي يقول هم وهم متزوجين ماجابوا كذا يقولون مرتك احسن من حريمنا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد انا شفت نفسي وانغريت :42:
ويبونه يقدم موعد الفرح عشان يدخل معاهم بالدور ويقولون اذا بالاستراحه كذا اجل كيف اذا جينا للبيت وعزموا حالهم بعد الفرح:(
ونسيت نص الكلام اللي قاله لي ولما كلمني كان مستانس بالمرررررررررررررررررره وهذا اهم شي
طبعا وديت كل شي بصحون التقديم وزينتهم مو بحافظه
وزياده على الكلام اللي قلته تهاوشوا مين ياخذ الاكل الباقي معاه وكل واحد اخذ صحن
طبعا النقت والسلطات مابقي منهم شي يقول رجعوا عليه مرررررررررررررررررره ثانيه
وكلمت زوجة واحد منهم زوجها تسأله عن العشا ويمدح بالعشا وشكلها زعلت وقال لها مستحيل تكون احسن من طبخك
اهم شي اني رفعت راس خطيبي
وانصح كل بنت مخطوبه تعمل كذا بيستانس عليها مررررررررررررررررررررررررره وتكبر بعينه ويحس انها تبي تسوي اي شي عشانه
ابي ردودكم با بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم3
رنيم3
يسعدني ارد عليك واقولك
برافو عليك وريه من اولها انك مانتي بسيطه
رولا11
رولا11
ما شاء الله تبارك الله

مبرووووووووووووووووووووووووووووك

والله يوفقك ويسعدك ويجمع مابينكم على خير
PWI
PWI
ماشاءالله عليك شاطره يابت الله يوفقك بحياتك الزوجيه ويسخر لك زوجك رب العالمين ويرزقك الذريه الصالحه الباره
قصيميه غير
قصيميه غير
ماشاء الله تبارك الله

ربي يحفظك ويوفقك.
(تكفيني أخلاقي)
ما شاء الله عليك

الله يحفظك ويحرسك

استانست لك مررررررررة