يابنات ياحلوين مصروف الشهر معايه كيف اسوي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الله يجزها الجنه الى تساعدني زوجي اول مره يعطيني مصروف البيت ويقول دبريه رغم انه مبلغ بسيط جدا وقدره الف وثلاث مئه بالله كيف اصرفه في البيت لما كان معاه كان اكثر من كذا خرجه منه جميع الفواتير هو مسئول عنها طلب مني اوزعها على مشتريات البيت والمصروف الشخصي ومستلزمات الاولاد والخرجات اقصد التماشي للاولاد هذا اذا نبغاه يمشينا بالله كيف اسوي ساعدوني ياطيبات0
5
584

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحب وبصمت
أحب وبصمت
والله ما أقدر أفيدك يالغالية لإني مازلت عازبه وليس لي درايه بأمور المتزوجات

و هذا أول رد لي في هذا المنتدى وماحبيت أطلع من غير ما اضع لي رد في موضوعك

الله يسخر لك زوجك ويطرح البركة في المصروف إلي أعطاك ويزيد عليك
امل6
امل6
هلابك حملك مسؤليه فيها تحدي بس قسمي الصروف 3اقسام ماعرف عدداطفالك طبعا الخروج مره في الاسبوع واغراض البيت نفس الشيء باقي الملابس طبعامو كل شهر بتشترين ملابس الي يتوفرنضيفه لشهر الي بعده وان شاء الله انك قد التحدي والله يوفقك---
رفيعه الشان
رفيعه الشان
شوفي اول شي وقبل كل شي سمى بالله وادعي بالبركه فيه بعدين المصروف وش الاشياء اللى داخله فيه
ضحى أحمد
ضحى أحمد
ضعي ثلاثمائة مصروف لكل اسبوع والباقي احتفظي به على جنب لسد العجز في اي طواريء تحدث

دبري نفسك باي طريقة بحيث تكفييك الثلاثمائة يعني لا تشتري مقاضي البيت الا في نهايه الاسبوع الاول على الاقل وحتى تتاكدي من ان معك مبلغ كافي ولو اشتريت بكل مخصص الاسبوع حاجيات فلا تنفقي اي مبلغ اضافي في هذا الاسبوع ولاي سبب كان الا للطواريء القصوى كالعلاج مثلا لاقدرا لله وهكذا

لمزيد من التفاصيل والنصائح انظري موضوعي دليل المرأة الذكية في ضبط الميزانية ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1007389