ahat2003

ahat2003 @ahat2003

عضوة فعالة

جربتي الحنة العجيبة ...تعالي بسألك؟؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ............

بدون مقدمات>>>>>>>>ما تعرف تدخل في مووضوع

انا جبت الحنة العجيبة للفرد من محل افراح المدينة بالرياض (يعني الاصلية) المهم استخدمتهامرتين شعري الى الان ما تغير من ناحية النعومة الا بنسبة بسيطه اول مرة حطيتها 7 ساعات والمره الثانيه تقريبا 12 ساعه وخشششششششششنت شعري لدرجة اني ماقدر امشطه وقعدت احط من زيتها اللي معها الين قلت بس ولا في فايدة الشعره مررره ناشفه (بالواقع شعري مموج مو ذاك الخشونه بس لازم استشوره ) مدري طريقتي غلط او العلة بالحنا نفسها ....امممم وبعد ابسألكم لما احطها اخلي الشعر منفرد مفككوك يعني والا اقدر اربطه بشباصه لاني لفيته بالمرتين ؟؟؟؟؟ تكفى ردووو علي طفشت من الحنى هذي وانا كنت متأملة بشعر ناعم بلا عذاب:44:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ahat2003
ahat2003
اب
ليمون وملح
ليمون وملح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شوفي حبيبتي غسلي الحنا اول شئ بمويا بس وبعدين نشفي شعرك وحطي زيت
ساعتين او ثلاث وغسليه بشامبو يطلع شــــــــــــئ

او اذا تبغين حطي خلطه المايونيز وملعقه زبادي وزيت واخلطيهم وحطيهم بشعرك والبسي القبعه البلاستيكيه لمده 3 ساعات وبعدين اغسليه بشامبو واذا طلعتي من الحمام حطي كريم براشوت شوووي بس مسحه راح تشوفين كيف صاااار حرير :42:
ليمون وملح
ليمون وملح
اعذريني حبيبتي انا رديت على اساس طريقتي لما احط الحنا العاديه
هذي الحنا ماقد جريتها ...اسفه جدا
ahat2003
ahat2003
اببببببببب .....

وينكم ياللي جربتوا .........
عشيقة مودي
عشيقة مودي
حبيبتي بنت خالتي جربتها وكثيرأعرفهم النتيجه نعومه وسواد كأن سواد الليل مشاءالـله

بس بعد شهرخشـووونه وتسـاقط فضيــــــــــع000الأفضل أبتعــدي عنـهـا000

وحاليالاتستخدمي أي صبـغه لمدة 3 سنـوات من شـان لاتفقـدي شعركـ كلـه

طريقته كان يستشورون شعرهم بالمشغل من شان ولاطعجه فيها يكون000وبعدها يحطوالخلطه بشعرهم مدة 24 ساعه من 12 ظهرا

الى 12 ليلاوكان شعرهم بعد الخلطه مرفوع مومفتوح000ويغسلوه وبعدهايحطوالزيت اللي معاه مدة ساعتين او3 ساعات ويغسلوه

فقط00