فله وأخوها عله
شوفي وانا اختك قد نزلت موضوع نفس كلامك وتدرين وش صار؟؟؟؟ بدون حياء ولاذوق طلعو لي من كل نقطة وحدة ؟؟؟ وحدة تقول اية انا عندي شغالة للتنظيف بس والثانية متزوجة صغيرة وهاذي مخطوبة ومعها خمسة والثالثة حملت مرتين بالغلط وهذيك تقول ليش كذب أنا أمي اللي يشوفها يقول أم عشرين:04:لا بالمهاد امك توها ههههههههه واخير أغلق الموضوع,,,,,,,,,
شوفي وانا اختك قد نزلت موضوع نفس كلامك وتدرين وش صار؟؟؟؟ بدون حياء ولاذوق طلعو لي من كل نقطة...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما امها بالمهاااااااااااد :hahaha:

لالالالالالالالالالالالالا فقعت ضحك على هالكلمه :hahaha:
نسمةعبير
نسمةعبير
الله يسعدك موتيني ضحك
وكثير منها عندنا يالحريم
جوري البحر
جوري البحر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لم افهم شي ترجمي لوسمحتي
جوري البحر
جوري البحر
اما هروج الكذاب تيه فكثري منها عند الغلايم لاجينه يتهرجن القحم سوى والقحم ودى والقحم , وتلقين القحم معطيها اشكل وتجلس تتنخش بالهروج بالسفان يانعنني مهلا انا اللي معي سفان والا اللي تقول نكحت وانا جاهله , كلنا نكحنا وانحن جاهلات يايخته ماضرنا شي ولا قمنا نتشكا مهلا خذولكن مشعابن للذلينه وادبجن بهن عشان يعفن من هروج الشمازة
اما هروج الكذاب تيه فكثري منها عند الغلايم لاجينه يتهرجن القحم سوى والقحم ودى والقحم , وتلقين...
لوسمحتي ترجمي:hahaha::hahaha::hahaha:
صندله بنت مسفر
اما هروج الكذاب تيه فكثري منها عند الغلايم لاجينه يتهرجن القحم سوى والقحم ودى والقحم , وتلقين القحم معطيها اشكل وتجلس تتنخش بالهروج بالسفان يانعنني مهلا انا اللي معي سفان والا اللي تقول نكحت وانا جاهله , كلنا نكحنا وانحن جاهلات يايخته ماضرنا شي ولا قمنا نتشكا مهلا خذولكن مشعابن للذلينه وادبجن بهن عشان يعفن من هروج الشمازة
اما هروج الكذاب تيه فكثري منها عند الغلايم لاجينه يتهرجن القحم سوى والقحم ودى والقحم , وتلقين...
باختصار يعني ماكثر من الحريم لاجتمعو وقامو يسولفون , اغلب كلامهم كذب بكذب

واللي ازعجتنا باولادها كن ماحد خلف الا هي

والا اللي تقول نكحت يعني تزوجت وانا جاهله يعني صغيرة , فكلنا تزوجنا وحنا صغار لكن ماعمرنا قلنا مثلكم

واللي مايعجبكم من ذا الكلام خذو لكم عجرا واعطوهم على روسهم عشان يعفن يعني يبطلون الكلام اللي ماله داعي

تمت الترجمه بالنسخه الاصليه للصندله بنت مسفر بن سوقان