مبدعة زماني
مبدعة زماني
مع انك تنشطتي ردي لكن ابكبر عقلي عنك تبين عربي والا انجليزي ..؟
مع انك تنشطتي ردي لكن ابكبر عقلي عنك تبين عربي والا انجليزي ..؟
شفت ردك للاخت الي تسأل عن الماسنجر فقلت اسألك ياقلبي انا عندي المسنجر انجليزي وحاولت انزل عربي بس ماعرفت
طبعا حذفت المسن الانجليزي وحملت من موقع اقلاع سوفت نسخه عربيه بس المشكله ينزل برنامج ماعرفت افك ضغطه ماادري طيف الطريقة
هنايف عسل
هنايف عسل
كل شكي لوعة الدنيا انا ماطنشت ردك انا متوهقه بالماسنجر تبعي ولا من عادتي اطنش البنات بعدين انا قلت بموضوعي اني حملت برنامج ماعرف وش هو بالضبط مارعفه اسمه بس اعتقد انه تسجيل الدخول عن طريق تسجيل الحساب يعني يفتح ايميلك يمجرد تسجيل الدخول من دون ماتحتاجين لكتابة كلمة المرور ترى انا خبرتي بالنت وبرامجه زيرو
واللحين انا ابي ماسنجر بلس 8،5 عربي ابي احمله ضروري ودخلت موقع اقلاع سوفت وماعرفت وش اشلون احمل ابي طريقة التحميل بالتفصيل وياترى وش الفرق بين ماسنجر بلس والماسنجر العادي ادري اسالتي كثيره بس جد محتاجه مساعدتكم
kitman77
kitman77

كنت عارفة ان مبدعة زماني هو انتي عشان كذا سكتت لين تردين بعضوية هنايف عسل

عموما خلينا بموضوعنا

انا ماأؤيد التحميل من اقلاع سوفت لاني مرة حملت منه وخرب علي الجهاز مع البرنامج كان عادي

المهم احذفي المانسجر اللي عندك حذف من جذوره باستخدام اي برنامج لحذف من جذورها ثم حلمي هذا الرابط

وهو برنامج مانسجر 8 عربي

http://sh3bwah.maktoob.com/download-file-3577.html

بعد تنصيب المانسجنر اغلقيه ثم حملي برنامج مانسجر بلس

http://mirror3.msgpluslive.net/MsgPlusLive-481.exe

الفرق من العادي والبلس ان البلس يعطيك امكانية التلوين و معرفة الاشخاص اللي عملوا لك بلوك واشياء ثاني كثيرة باستخدام سكربتات وغيره
هنايف عسل
هنايف عسل
كل شكي لوعة الدنيا اولا مشكور ه ياقلبي فديتك ثانيا انتي غلطانه انا مو مبدعة زماني انا جديده بهالمنتدى ومن يوم سجلت بهالمنتدى وهذا نكي هنايف عسل عموما ماقصرتي كفيتي ووفيتي وان شاء الله البنات اللي يبون تحميل الماسنجر يشوفون لردك ويحملون البرنامج
نسيت بعد اقول الله يوفق كل بنت حاولت تساعدني ولو برفع الموضوع الله لا يحرمني منكم يابنات حواء
&ملكة القلوب&
&ملكة القلوب&
وأنا بعد مشكلتــــي مشكله ايميلي كل ماجيت أدخله وادخل الرقم السري ماااااااااااااايدخل أبد مدري وش فيه هل هو هكر؟؟؟؟ سااعدوني ياعسولات