رمش غلا

رمش غلا @rmsh_ghla_1

عضوة فعالة

ياحريم تكفون طلبتكم موضوعي حساااااس جدا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبوبااااااااااات الحقيقه مدري وين اكتبه قلت ما بيحس فيني غيركم لكن زوجات مثلي وتهمكم حياتكم
بستشيركم في موضوع مهم انا عندي 3 اطفال الله يخليهم لي الاخير كنت بسوي عمليه تجميليه في الولاده لكن قدر الله وما شاء فعل ولدت قبل تجي الدكتوره اللي كنت متفقه معاها اساسا على العمليه 0000والان بعد سنتين احس الوضع
متغير ولا يسكت عليه ترى مو مرررررررره متغيره بس في توسع اشوف انه مأثر على علاقتي مع زوجي هو ما تكلم
بس انا حاااااااااسه 000حتى لمن قلت له بسوي عمليه قال ليش قلت تعبانه عندي هبوط في الرحم ومسبب لي التهابات
هو مو مصدق كلامي وفاهم الوضع وكانه انبسط اني بسويها ولا عارضني 000000

طيب وين المشكله انا متردده كثير فيها ودي اخذ قراري واحيان اقول انا مكبره الموضوع يمكن اكون طبيعيه بس في تصرفات منه تحسسني اني متغيره وصار انه مره نسولف في موضوع الزواج وكان وحده من اصاحبه متزوج للمره الثانيه وكنت اسال عن الاسباب لان مررررره كانت صدمه انه يتزوج المهم قال في معرض الكلام بالعكس اذا كان زوجته طااااااااااااااازه (طازجه يعني جديده )ليش يتزوج >>>مدري ليش راح بالي لهذا الموضوع اللي مشغل تفكيري

الان بستشيركم كلكم هذا التغييير من الولاده الطبيعيه ممكن ياثر على حياتكم هل ازواجكم يهتمون لهالجااااااااانب
ودي اريحه وخايفه من العمليه واحيااااااان اقتنع فيها واحيااااااان اتردد بليز شورو على اذا الله اراد سويتها السبت :06:
51
140K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الطفيلي
بنت الطفيلي
طيب ليش تشغلي نفسك بالتفكير اسأليه وارتاحي والله مافي احلى من الصراحه بين الزوجين واذا لمح لك ان فيه تغيير اعملي العمليه بدون تردد اهم شي تحافظي على زوجك والله يقدم لك اللي فيه الخير
$دبدوبه بس قمر$
سويها انا اؤيدك فعلا في حريم ازواجهم يشتكون منهم وبعد ما حملت ثاني مرة وولدت سوت غرز حلوة مو تجميلي بس قالت للدكتورة اهتمي فيني وتوصي فيني وسوت تمارين كيجل بعد ولادتها باسبوع بشويش ماتعور نفسها واتشطفت بالمرة وشربته وبعد امممممم الشمر
ماشاء الله رجع الوضع تقريبا مثل قبل على فكرة لازم ياخذون مضاد حيوي اللي ماتاخذ لحمها مايلم يصير مفتوح كل نفاس لاااازم وقبل الدخول على زوجها ب3 ايام استعملت التحاميل البوتيل يوم ورى يوم نظفتها
وزوجها ماعاد يلمح مثل قبل
مجنونة الشرقية
مساء الخير

بصراحة ما ادري وش اقولك انا ما جربت الطبيعي تمنيت اني ولدت طبيعي
انا جبت بنتي بعملية وعشان كذا ما اقدر افيدك

بس انا من وجهة نظري جداتنا وامهاتنا عاشوا حياتهم من غير هالعمليات
انا احس انها خرااابيط ولالالالا سمعت انك ما تحملين بعدهااا
واتوقع انك تتخيلين هذا الشئ وبعدين انتبهي تقولين لزوجك
هالموضوع حتى لو انه مهو حاااس بشئ يمكن ينتبه

وان شاء الله البنات يفيدونك
والله يكتب لك اللي فية خيير
^AMOOL^
^AMOOL^
طيب ليش تشغلي نفسك بالتفكير اسأليه وارتاحي والله مافي احلى من الصراحه بين الزوجين واذا لمح لك ان فيه تغيير اعملي العمليه بدون تردد اهم شي تحافظي على زوجك والله يقدم لك اللي فيه الخير
طيب ليش تشغلي نفسك بالتفكير اسأليه وارتاحي والله مافي احلى من الصراحه بين الزوجين واذا لمح لك...
اتفق معك
رنووود 2009
رنووود 2009
انا اقول اذا بيريحك سويها

انا ولاداتي قيصريه ولله الحمد فمااعاني من توسع اتكلي على الله واعمليها