(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
خبز وجبن وشاهي ههههههههههههههههه تعشق الراحه
خبز وجبن وشاهي ههههههههههههههههه تعشق الراحه
خخخخخخخخخخخخخخ

ولا اريح

نبي طبيخ :22:
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
بناء على طلبك طبخات سريعة وسهلة شكشوكة صينية البطاطس بالبيض صينية الدجاج بالخضار مكرونة حمرا فاصوليا فول مدمس شعيرية
بناء على طلبك طبخات سريعة وسهلة شكشوكة صينية البطاطس بالبيض صينية الدجاج بالخضار ...
صينية البطاطس تقلين البطاطس يعني صعبة هههههههههه فيها مقلاة وطرطشة زيت اذا طريقتك مافيها طرطشة ولا مواعين كثير اسدحيها

الفول بعد عديته طبخة صعبة (شوفي العجازة ) يبي له بصل وطماطم وفليفلة وبعدها تطحنيه وتسخنيه يعني توسيخة مكينة

الشعيرية احبها وسهلة

تسلمين على جميع الاقتراحات
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
خبز وجبنة كيري شابورة قراميش كبسة
خبز وجبنة كيري شابورة قراميش كبسة
الحين من الخبز والجبن الى الكبسة

اتاريكم عجازات اكثر مني :angry2:

نبي طبيخ يا عالم
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
عودي اطفالك وابوهم على المعلبات في العشاء وحطي صحون بلاستيك والنهايه بتدعين لي ههههههههههههه
عودي اطفالك وابوهم على المعلبات في العشاء وحطي صحون بلاستيك والنهايه بتدعين لي ههههههههههههه
لا يا اختي المعلبات مو بزينة ماتنفع كلها املاج ونيترات

ابي طبخات سهلة وياكثرها

بس الذاكرة الممسوحة

واسرع من المعلبات وصحية

انا اخذ مثلجات مثل النجت احيانا لعيالي
لكن حتى الكبة المثلجة تو من فترة رميت كيسين انتهت مدتهم

والسبرنج رول المثلج

لهذا بطلت اشتري مثلجات

خلنا على الطبيعي

وفعليا ابحث عن وجبات غذاء اكثر من عشاء
العشاء خفايف ماتتعطلين
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
والله كل الاكت ياخد وقت لكن عملت اكلى لابنتى جنى سريعةمكرونة اسباجتى بالحمة المفرومة مع دجاج مسلوق ومحمر فى الفرن
والله كل الاكت ياخد وقت لكن عملت اكلى لابنتى جنى سريعةمكرونة اسباجتى بالحمة المفرومة ...

بتاخذ وقت لانها عصاج
الا لو مثلجة العصاج

بعض الاطباق يمكن موس ريعة لكن مكوناتها كثيرة وطريقة تحضيرها طويلة وتحتاج تنظيف من وراها

مثل الاطباق الي فيها بصل كثير او ثوم

الغرض نبي اطباق ماتحتاج شغل كثير وتقدرين ترميها بالفرن بدون متابعة مستمرة لاجل تتفرغين لشغل اخر او ترتاحي وبنفس الوقت يكون اكل صحي

عندكم اقتراح مثل المضغوط

ميزته تحطين كل شي بالقدر وتضغطينه وينعمل طبق

اطباق المكرونة لذيذة جدا ومشبعة لكن بالنسبة لي تاخذ وقت

ومواعين

لازم من سلق المكرونة وشخلها
والكشنة والصلصات لها فتاخذ وقت طبعا بخلاف الخضار وتنظيفها وتقطيعها
ومواعين بعد

لهذا ما اعتبر المكرونة ابدا من الاطباق السريعة الا لو عندك مكرونة متبقية من طبخة سابقة وكشنة سابقة وصلصلة مكرونة جاهزة بس تخلطين كل شي عى بعضه