charming_roro

charming_roro @charming_roro

كبيرة محررات

اشتريت كبة وابغا طريقة .......طلب لطباخات عالم وا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبلغنا ويبلغكم رمضان يارب بصحة وعافية
امس اشتريت مقاضي رمضان
فلقيت كبة شامي صغااااااااار فجا في بالي اخدها

بنات سمعت باكلة عبارة عن كبة باللبن كيف طريقتها بالظبط يعني اللبن سائل ولا زبادي ياريت اعرف ينضاف له بهارات ولا لا
الله يسعدكم
:p:p:cook::cook:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dshh
dshh
تخلطين لبن رايب مع نشا وملح وفلفل تحطينة على النار مع التقليب المستمر لحد مايغلي بعدين تحطين الكبه ويجطين في مقلاه شويه زيت او سمنه مفص ثوم مبشور ونعناع يابس وكزبرة يابسة مطحونة واول ما يغلي قبل يسود الثوم تضيفينة على الكبه اللبنية وبالهنا انا هذي طريقتي يارب تعجبك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
dshh dshh :
تخلطين لبن رايب مع نشا وملح وفلفل تحطينة على النار مع التقليب المستمر لحد مايغلي بعدين تحطين الكبه ويجطين في مقلاه شويه زيت او سمنه مفص ثوم مبشور ونعناع يابس وكزبرة يابسة مطحونة واول ما يغلي قبل يسود الثوم تضيفينة على الكبه اللبنية وبالهنا انا هذي طريقتي يارب تعجبك
تخلطين لبن رايب مع نشا وملح وفلفل تحطينة على النار مع التقليب المستمر لحد مايغلي بعدين تحطين...
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
charming_roro
charming_roro
dshh dshh :
تخلطين لبن رايب مع نشا وملح وفلفل تحطينة على النار مع التقليب المستمر لحد مايغلي بعدين تحطين...
مشكورة ياقلبي باين عليها لذيذة
ديم الخير
ديم الخير
شوربة بيضاء عاديه مع لبن واذا خلصت انزل الكبة شوي بس بعدين اطفي النار واغطيها
charming_roro
charming_roro
ديم الخير ايش مقادير الشوربة البيضا بالظبط