لوزة كول

لوزة كول @loz_kol

عضوة نشيطة

أكره بيتي وأعشق بيت أهلي ,,, الحل

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته ,,,, كيفكم خواتي لما أتكلم معاكم كأني أسولف مع أخواتي مع أني الكبيرره وطول عمري أتمنى تكون لي أخت كبيره,,,أشتكيلها وأحس نفسي صغيررره معها وتوجهني,, بس الحمدلله عند ي أصغر مني بس الحمدلله يفهموووني حيل الله يخليهم لي ,,,طولت عليكم بدخل بالمووضوع ,,أنا عندي مشكله مره متعبتني وهي أني ما ـأحب أجلس ببيتي ولاأعرف أسوي فيه شي أحس نفسي غريبه فيه وأتضايق ودايما أروح عند أهلي,,,تصدقون أحيانا مايكونون موجودين بالبيت بس أجلس عادي وأرتاح وأخذ راحتي,,,أنا مو عروسه لي حول الاربع او خمس سنوات متزوجه بس كل يووم أروح لبيت أهلي ولاأجلس أبد زوجي تعود لما يرجع يمرني عند أهلي يأخذني من عندهم واذا خرج أخرج ,,,,أنا تعبت وأبغى أحس أني ببيتي وأجلس فيه وأستقر بس ماأقدر شي يمنعني ,,,,تعبت ولايوم قعدت ببيتي صرت رحاله بين بيتي وبيت أهلي أحيانا أقول لأهلي بيعيش ببيتكم ,,,بيتي مو مريح حتى أهلي لما يجون عندي بالبيت يتضايقون ولايجلسون ع طول يمشون وأنا أروح معاهم ,,,ماأدري وش الحل أكتب وأنا أعاني وأنا الحين بنقل بعيد عن أهلي وكأني بهاجر وووووش الحل أبغى أستقر ببيتي مع أني مو راعيه خرجات ولاأخرج كثير أبدا ماغير لبيت أهلي ,,, والسمووووحه طولت عليكم بس بفضفض وذوات الخبره ردو علي ومن مرت بمثل حالتي وهل هو شي طبيعي واذا كان طبيعي له ماني مرتاااااااااااااااحه :( أنا الحمدلله عندي ولدي الله يصلحه..
36
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أريج الجنوب
أريج الجنوب
الله يعينك اختي
بس حاولي تشغلين سورة البقرة وحاولي كمان تشغلي نفسك يعني مثلا تخلي اشغال البيت لما يخرج زوجك عشان ماتجلسين وحدك بدون شي
والله يوفقك ويسعدك
راتوجى2
راتوجى2
ياأختي الله يعنك
وانا أقول يمكن البيت فيه شئ علشان كذا ماارتتحتي في بيتك

أقول احسن انقلي الى بيت ثاني وان شاء الله ترتحين فيه
ولما تنقلين الى البيت الجديد
ويقالون خواتك وينك ما جيتي عندنا هذا لاسبوع تقولي مشغوله في بيتي
وربي يسعدك ويفرج همك
مرام الطائف
مرام الطائف
اذا ماعندك اطفال فهالشي عادي
بش اذا جوكي اطفال ان شاء الله تنشغلين معهم
وردة برونزية
وردة برونزية
عادي كل الناس كذا يحبون بيت اهلهم اكثر من بيوتهم
بس مو ادمان
يمكن يكون بيتك القديم كتمة الوانة او اثاثة او هو مارتحتي فية
البيت الجديد ان شاء الله يكون فاتحة خير
واهتمي فية وفي زوجك وحاولي تخلصين يومك وانتي تنظفين
والله التنظيف يطوي الوقت وحاولي تسوين اجوا على شان اذا بغئ يجي زوجك من الدوام وزوجك يبدا يجلس في البيت اذا صرتي موجودة ويحس فيك وحاولي تكسرين الروتين الي تعودتي علية
صح بتنقهرين بس حسسي نفسك انك الملكة بيتك
وجاولي تولعي سورة البقرة بيت كثير
وتخلصي من الزبالة وبقايا الطعام اول باول علشان يكون بيتك خالي من الشياطين لان الشياطبن تشم رائحة الوسخ من بعيد
اذا خلت البيت من الشياطين ترتاحين فية
الله يسعدك ويسعد ايامك واعقلي وخلك ست بيت ههههه اختك الكبيرث
شمووووع
شمووووع
والله انا صراحه ما اايد المراه تروح لبيت اهلها يوميا انتي ما تكرهين بيتك انتي تعودتي انك تطلعين لاهلك كل يوم عشان كذا لو تجلسين تحسين انك متضايقه
شوفي حبيبتي اجلسي في بيتك ونظفيه واستمتعي في تنظيفه
اسمحيلي بقول لك كلمه يمكن تجرحك بس اعتبريني اختك الكبيره ولا تزعلين انا اتوقع ان بيتك وسخ ومو مرتب والسبب طلعاتك اليوميه وعشان كذا ما ترتاحين فيه جربي يومين اجلسي في بيتك وتحملي ومو تجلسين وتطالعين التلفزيون لا امسكي المطبخ ونفيه كويس وبدقه وامسحي الفرن والطاوله والدواليب وغيري اي شي في اذا فيه امكانيه
اطلعي لغرفه النوم ونظفيها من قلب ورتبي ملابسك وملابس زوجك في الدولاب وغيري فيها وحطي لمسات وفاجئي زوجك اذا رجع خليه يشوف غرفه ثانيه
ومن بكره غيري الصاله وكل ركن في بيتك حاولي تغيرين فيه ومع نظافة البيت احرصي على النظافه اليوميه ولاتنسين تعطير بيتك بعد كل تنظيف وحطي الفواحات وابدعي في بيتك وخليك حرمه سنعه واتركي عنك الطلعات ومن اول ما يطلع زوجك من البيت ابدي انتي في الشغل والترتيب وبعد ما تخلصين من البيت ابدي في نفسك والبسي اي لبس فاتن وفاجي زوجك صدقيني راح تحبين هالروتين وتنسين الطلعه لاهلك
وانتبهي انك تعطين زوجك فرصه لكي يبحث عن غيرك انتي بهالطريقه راح تخلين لزوجك مجال عشان يدور غيرك ويلهي نفسه بحرمه ثانيه لانك راح تعطينه فرصه بما انك عند اهلك كل يوم يعني بالعربي انشبي فيه وخليه يكون مسؤال عنك وحتى وهو طالع
اجذبيه لك ولبيتك وعيشي شبابك مع زوجك وابدعي في بيتك بكره بتكبرين وراح تندمين اذا ما وريتي زوجك ابداعاتك الحين مته راح تورينه اذا كبرتي مراح تقدرين وبتندمين على العمر اللي راح وريه سناعتك قبل ما تندمين
انا اعرف لك واحد تزوج على زوجته عشانها كل يوم عند اهلها ويقول هي اللي حدتني على الزواج انتبهي انا ما ودي اخوفك بس خايفه يجي هاليوم وتندمين ...انشبي في زوجك ولا تكثرين طلعات