التخفييييييييييييييييييييييييي يييييييييييففففف سحر عجيب ؟؟

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير لكل الدبدوبات ولايهونون الهياكل العظميه :mad:حاقده عليكم ويش رايكم نتبرع لكم بكم شحمه عشان ترتاحون وحنا نرتاح الله يعين بس
:(موضوعي اني قعدت افكر في هالحاله رجيم وخبصه وخلطه وكريم واللي تقول عندي سحر عجيب راسلوني واللي تلعب لاتراسلني واللي تقول بنت خالتي تبيع اعشاب والبنات معلقين بقشه على طول الاسئله
بكم تبيعها؟
كم تنزل ؟
بسرعه أرسلي رقمها؟
وربي يابنات الرجيم عقدتنا صار مطبه لنا تصدقون أذا حطيت في بالي رجيم احس الدنيا غير احس عيالي لما ياكلون اكلهم لذيذ وريحه الأكل غير أيام الرجيم تصدقون انا مااحب الرز بس أذا سويت رجيم اشتهيه والله يابنات أنصدمت لما قرات دراسه ان المخ يرسل أشارات للسان تفرز ماده ليشعر الانسان بتلذذ في الاكل وقت الرجيم لأن الجسم ضد الرجيم ومايبيك تعرضينه للمجاعه خصوصا أذا حطيتي في بالك بكره بسوي رجيم تحسين ودك تآكلين المطبخ كله من باب الوداع والمشكله اني آكل اكثر من الأيام العاديه وللأسف يزيد وزني عشان كذا قررت أسوي حميه تخفيف عشان احس بأسترخاء وماأشوف ان الناس غير عني لأني دايم أورط نفسي واحلف وبعدين تصير عزيمه اوجمعه وأتعذب واخرب وأرجع اكفر عن يميني والله يابنات التخفيف والحميه مافيه احلى منها روووعه ونخليها نظام حياه ولانرتبط طبعا انا موضد اللي عزيمتها قويه في الرجيم وتقدر تضبط نفسها على برنامج معين اهنيها وبقوه ولكن أتكلم عن الحالات اللي مثلي اللي راح العمروهي تقول بكره بسوي التمر واللبن وبعدين تقول لابسوي الكيميائي وراح الزمان وانا مثل ما أنا عشان كذا قررت أتبع حميه دايمه وتكون طريقه حياتي واترك العشاء وبأذن الواح الاحد انزل تجربتي لكم وزني حاليا 97وأوعدكم لاجاهد نفسي لحد ما أوصل ال75وراح أنزل تجربتي واستقبل تهانيكم ياااااارب تساعدنيوتعين كل دبدوبه وتجملنا في عيون أزواجنا والنحيفه تربربها وتسعدها ياكريم :)
64
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض يخشى القبض
نفس حالتي مايحلى الاكل إلا اذا سويت رجيم
واللحين انا معتمده على التخفييف
والله يعييننا
طوينا صفحة الماضي
الله يعينك
أم ألوسي
أم ألوسي
هههه صح اذا سويت رجيم تجيني شطاره نفسي اسوي الاكله الفلانيه ومدري ايش
ويروح الرجيم وطي صدق مالنا الا التخفيف الله يعيننا وننحف من غير شر
أميرةالسلام