زوجي الاول وزجي الثاني ......مو كامل غير وجهه سبحااااانه ..................!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

صديقتي عنها مشكله وقالت لي انزل مشكلتها هنا

تقول : كنت مطلقة والحمدالله نزوجت .. وطبعا اكيد زوجي الاول يختلف كليا عن الثاني .. وكلهم يعني مو كاملين فيه اشياء حلوه واشياء يعني

لكن المشكله بزوجي الثاني..استغرب منه ..انا لي سنه وشهر متزوجه..يسالني كثير عن حيااتي مع زوجي الاول

يقول هو كان رومننسي معك يبوسك كثير .. ولا عااايفك << انا تقهرني هالكلمه ..اقول لا تذكرني وشوله تسال صفحه ونسيتها .. يقول عادي اسولف

والله احيانا يقهرني ودي اقول ايه كان يسوي كذا وكذا ويشتر لي كذا .بس مابي ازعله ...لانه يابنات يقهرني يقول احمدي ربك هذ انا شريت لك كذا لو طليقك الاول كان مااكله تبن

واحينا في علاقتنا الحميميه يقول ان يبوسك كذا ولا ولا مره سوا لك كذا .. واذا قلت له لاء يقول شكله عاايفك وكارهك... ياربي تعببببببببببت تعببببببببببت ... ودي اقوله بالعكس زوجي الال رومن اكثر منك واحلى منك بس النصيب .. كم مره اتكلم معه بهالموضوع اقوله عييب عليك ..يقولي انا والله مااقصدي شي بس ودي اعرف عنك كل شي

انتهى

هذه مشكلة صديقتي ... والله خوفتني انه بعدين لو اتزوج وسالني زوجي وش اقووول ؟؟؟ اذا قلت مالك دخل بيقول لهدرجه انه ماايحبك واذا قلت له انه بالعكس انه مهنيني ومن هالكلام يمكن يسبب مشكله.....

الله يكون بعونك يااصديقتي
33
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دووومه
دووومه
اولاً هذا شخص يبغى يعرف حياتها بالتفصيل ويوم يقول (هو كان رومننسي معك يبوسك كثير ) غيرااااااااان عليها وما براسه الا الزوج الاول نصيحه لاتقوله شي هو يبغى يستفزها عشان تقول اسرارها الشخصيه وانصحها تصير غااااااااامضه ولا يعرف عن علاقتها السابقه شي
املي يعدو قلبي
انا اشوف انها تكلمه بكل صراحه وتوقفه عند حدة وتقله هذا ماضي من حياتى وطويته بالعكس ممكن التنبش بحياتها الاوليه هو الى بيجيب لها المشاكل والله يوفق صاحبتك
الوردة الجارحة
الأفضل تقولين له أنا الآن محرمة عليه وهو رجل أجنبي بالنسبة لي
فما يصير تسألني عن رجل أجنبي وين غيرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقفلي عالموضوع ولا تذكرين لاخير ولا شر وقولي الله حسيبه وبس.....
rosy123
rosy123
لاتقوله لا حتى مايقول عايفك تلف الموضوع او تكلم معه بجد انه معد يسألها هيك أسأله ولا يتدخل في ماضيها بائن انه غيران
ام عطيات وفتحية
والله مدري يااختي ايش اقول
بس تقوله نسيت كل الي كان معاه الحلو والمر
بكذا راح يطفش وماعاد يسئل لما يلاقي اجابتها وحدة
الله يوفقها دنيا واخره