am rayan

am rayan @am_rayan_2

عضوة جديدة

مين جربت اي علاج لتشققات البطن واختفت ؟ تدخل تكفى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا حبيباتي .. تكفى اللي عندها حل جذري لتشققات البطن.. صحيت من النوم ولقيت اسفل بطني متشقق.. مع اني يوميا أدهنه بكريم وفازلين بعد.. لكن .. .. ..
أرجو المساعدة من اللي جربت أي شي ونفع معها لإفادتي وإفادة باقي الأخوات جزاكن الله خيرا ..أختكم

ملاحظة:أرجو كتابة اسم الكريم المجرب ان وجد وشكرا.
10
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رغد 2009
أم رغد 2009
أنا استخدمت كريم Mustela في الشهور الأخيرة لحملي السابق بطني كبرت ما شاء الله بشكل كبير وانتشرت تشققات حمراء و كانت بشرتي حساسة بسببها لدرجة ما أطيق أي ملابس غير القطنية الناعمة جدا و كنت متوقعة تضل التشققات لكن مع استمراري بدهن هذا الكريم اختفت جميعها الحمد لله رغم بعد الولادة بينت العلامات كأنها علامات حرق لكن اختفت كلها ما شاء الله زائد هالكريم كان يخفف التحسس و الحكة بدرجة رهيييييييبة و ارتحت عليه جدا
" لـggلـgg "
شوفي حبيبتي اولا لازم تدهنين جسمك مرتين باليوم
قبل لا تنامين لفي شعرك وادخلي الحمام وشطفي جسمك وقبل لا تطلعين منه ادهني جسمك وهو مبلل بزيت جونسون بيبي للاطفال ووالبسي روب الحمام واقعدي قدام التي في لحد ما جسمك يتشرب الزيت والبسي بجامتك ونامي
واول ما تصحين من النوم قبل لا تغسلين وجهك ادهني صدرك وبطنك وخصرك والمؤخره مع شويه مساج بكريم بيلمرز للحامل بتلاقيه في الصيدليه عليه صوره وحده حامل ولونه ابيض
واستمري على هالطريقه حتى لبعد الولاده بثلاث شهور لان الجسم عقب الولاده ينكمش فجأه وراح تطلع لك الخطوط
وعلى فكره هذا جدولي في حملي بولدي ولله الحمد ما فيني ولا خط حتى زوجي ملاحظ
وخواتي انصدمو عقب ما شافوني بعد ولادتي
أنا فراشة سوسو
مع اني سمعت ان مافيه اي كريم يحد من تشققات البطن اثناء الحمل
لمســـــــه جوري
رفع لعيونك
هدوء..~
هدوء..~
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3097320

^
^
ناويه عليها ان شاءالله بعد الولادة لان مو بس بطني متشقق كلي خرايط الله يخلف ..

ادعيلي اولد طبيعي عاجلا غير آجججل ..:(