بـداية جديدة
بـداية جديدة
السلام عليكم اختي الغاليه جزاكي الله خيرا على ما تقدميه من مساعده راجيه من الله ان اجد عندك ما يساعدني عندي موهبة عمل الستائر والبراقع بجميع انواعها سواء على بلتكانه او مواسير واتحدى اللي يشوفها يصدق انها على مواسير والحمد لله نالت اعجاب كل اللي عملتلهم الستائر لكن المشكله ان شغلي محدود لاني معنديش محل ولذلك لست معروفه عند الناس اتمنى ان الناس تتعرف على شغلي لكن وانا في منزلي لاني ليست عندي الامكانيه اني افتح محل وكمان بعمل ملايات السراير باشكال كتيره وخداديات مختلفه للانتريه بالاضافه لعمل كسوه للانتريه تحميه من الاتساخ وبشكل شيك اتمنى ان اجد لديكي طريقه للتواصل مع الناس ولكي جزيل الشكر
السلام عليكم اختي الغاليه جزاكي الله خيرا على ما تقدميه من مساعده راجيه من الله ان اجد عندك ما...
اهلا بك يادوووبا
العمليه سهله جدا
انتشارك علي النت وتسويق شغلك بالصور حيقق لك انتشار عالمي ومكسب رائع
ارجعي لاول الموصوع واقرايه بتركيز
بـداية جديدة
بـداية جديدة
اختي بدايه الله يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك انا شاطره وموهوبه في الاعمال اليدويه ونفسي يكون لي دخل خاص بدأت اسوي اطواق شعر بخامات متعدده وشافوها اخواتي وعجبتهم مره بس الى الان مو عارفه كيييف اسوقهم ياليت تساعديني واذا عندك افكار للتسويق غير النت وايش رايك بالفكره ......
اختي بدايه الله يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك انا شاطره وموهوبه في الاعمال اليدويه ونفسي...
الفكرة ممتازة ياليل
محتاجه صور نمازج لاعمالك
وتسويق واسع علي الانترنت
وعروض للمجموعات مثل
اشتري طوق ب وال اطواق ب مثال فقط
وخلي بالاول عرضك فيه خصم يعني مثلا
الطوق بريال بدلا منريال لفترة محدودة
وهكذا
والله يوفقك
بـداية جديدة
بـداية جديدة
الله يجزاك الخير يارب العالمين ويناولك للي ببالك يارب راح ارد على رسالتك انتظريني باذن الله..
الله يجزاك الخير يارب العالمين ويناولك للي ببالك يارب راح ارد على رسالتك انتظريني باذن الله..
اوكي حبيبتي استلمت رسالتك بس ماعرفت اشوف الفيديو شاشتي اتكسرت وبدخل من الموبيل
حشوفه وابعتلك
ايلاف العسل
ايلاف العسل
مرحبااا اختي اسفة لم ار الموضوع الى الان ,, وهل ممكن تساعديني يا غالية . احب الاعمال والاشغال الايدوية وممتازة بها بشهادة الجميع وعمل توزيعات للمواليد ,,وجاراتي شجعوني على العمل . واحب اعرض اعمال وافيد واستفيد منهاااا والف شكر لكي ..ارجو الرد
مرحبااا اختي اسفة لم ار الموضوع الى الان ,, وهل ممكن تساعديني يا غالية . احب الاعمال والاشغال...
ليش يااا اختي ما رديتي ....

واذا حابة اوريك اعمالي حاضرة ....... بس كيف ارساله لك على الخاص ررردي الله يسعدك ياا رب .:26:
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
السلام عليكم والا احب اشكرك ع مساعدتنا جعله الله في ميزان حسناتك .انا عندي زيت شعر اجيبو من الهند وهو روعه للشعر وتقريبا يناسب كل انواع الشعر ومالو اي مشاكل وانا جربتو ع نفسي وع اخواتي واخيرا اخوات زوجي بس مالقيت طريقه للتسويق .كمان انا شاطره في صنع الحلويات والكل يمدح شغلي بس برضو نفس الشي ماعرف طريقة تسويق خصوصا انو ماعندي جيران والا معارف فذا عندك طريقه ممكن تساعديني فيها خصوصا انو عندي وقت فراغ كبير وحابه استفيد منو