الحور العين🕊

طريقة تحميل الجلبريك في ايباد 2
كثير منا مايعرف وش هو الجلبريك
الجلبريك عباره عن برنامج يخليك تحملين البرامج اللي في الابستور يخليها مجانيه وتحملينها بدون ماتدفعين فلوس :26:

طبعاً الطريقة سهلة وبسيطة بسم الله نبدأ

اول شي نبدا بشرح عملية الجلبريك

نخش عن طريق الأيباد في متصفح سفاري على الموقع هذا

www.jailbreakme.com

بيطلع لنـآ كالآتـي :

نضغط على كلمة FREE كأننا بننزل برنامج من الـ appstore

بعدين بيطلع لنا .

نضغطها وبيرجعنا للبرامج وبيحمل السيديا ومبرروووووك

الحور العين🕊
طريقة تحميل الجلبريك في ايباد 2 كثير منا مايعرف وش هو الجلبريك الجلبريك عباره عن برنامج يخليك تحملين البرامج اللي في الابستور يخليها مجانيه وتحملينها بدون ماتدفعين فلوس :26: طبعاً الطريقة سهلة وبسيطة بسم الله نبدأ اول شي نبدا بشرح عملية الجلبريك نخش عن طريق الأيباد في متصفح سفاري على الموقع هذا بيطلع لنـآ كالآتـي : نضغط على كلمة FREE كأننا بننزل برنامج من الـ appstore بعدين بيطلع لنا . نضغطها وبيرجعنا للبرامج وبيحمل السيديا ومبرروووووك
طريقة تحميل الجلبريك في ايباد 2 كثير منا مايعرف وش هو الجلبريك الجلبريك عباره عن برنامج يخليك...
هنا طريقة وضع السورسات لما تضيفين السيديا تدخلين عليه وتطبقين هذي الخطوات

اللحين نفتح السيديا

نروح للخانة sources بعدين نضغط من فوق Edit بعدين add

من هذي الخانة نضيف السورسات

اللي مايعرف السورسات هي روابط يوجد فيها برامج واضافات للسيديا وراح نآخذ اهمها مع شرح وضائفها

السورس الأول : http://cydia.hackulo.us
السورس الثاني : http://repo.hackyouriphone.org
السورس الثالث : http://sinfuliphonerepo.com
السورس الرابع : http://cydia.xSellize.com

بعد مانضيف السورسات المذكورة فوق اللحين نروح لخانة البحث search

علشان نضيف الاضافات والبرامج المهمة واللي تخلي الأيباد 100%

اولاً : برنامج appsync4+

وظيفة البرنامج : اداة مساعدة تساعد تثبيت البرامج والالعاب المكركه ولايمكن تثبيت البرامج المكركة بدونها يعني هذي اول شي تثبتونها

وتحصلونها بالسورس الأول

ثانياً : برنامج installous

وهذي صورته ومن هالبرنامج تحملين الاشياء المجانية اللي قلت لكم عنها
مرا مهم ذا البرنامج لاتفوتووونه

ثالثاً : sbsettings

:

وظيفة البرنامج : من اهم البرامج وظيفته يعمل لك اختصارات كتشغيل وايقاف الواي فاي وتقليل السطوع وتشغيل الثري جي واغلاقه والصورة توضح
وتقدر تضيف له اشياء اذا كنت محتاجها عن طريق السيديا

للأمانه هذا البرنامج ماحملته عندي .. عندي فقط الأول والثاني :26:

خامساً : iFile

وظيفة البرنامج : الدخول على ملفات النظام والتعديل عليها كما تشاء
الحور العين🕊
هنا طريقة وضع السورسات لما تضيفين السيديا تدخلين عليه وتطبقين هذي الخطوات اللحين نفتح السيديا نروح للخانة sources بعدين نضغط من فوق Edit بعدين add من هذي الخانة نضيف السورسات اللي مايعرف السورسات هي روابط يوجد فيها برامج واضافات للسيديا وراح نآخذ اهمها مع شرح وضائفها السورس الأول : السورس الثاني : السورس الثالث : السورس الرابع : بعد مانضيف السورسات المذكورة فوق اللحين نروح لخانة البحث search علشان نضيف الاضافات والبرامج المهمة واللي تخلي الأيباد 100% اولاً : برنامج appsync4+ وظيفة البرنامج : اداة مساعدة تساعد تثبيت البرامج والالعاب المكركه ولايمكن تثبيت البرامج المكركة بدونها يعني هذي اول شي تثبتونها وتحصلونها بالسورس الأول ثانياً : برنامج installous وهذي صورته ومن هالبرنامج تحملين الاشياء المجانية اللي قلت لكم عنها مرا مهم ذا البرنامج لاتفوتووونه ثالثاً : sbsettings : وظيفة البرنامج : من اهم البرامج وظيفته يعمل لك اختصارات كتشغيل وايقاف الواي فاي وتقليل السطوع وتشغيل الثري جي واغلاقه والصورة توضح وتقدر تضيف له اشياء اذا كنت محتاجها عن طريق السيديا للأمانه هذا البرنامج ماحملته عندي .. عندي فقط الأول والثاني :26: خامساً : iFile وظيفة البرنامج : الدخول على ملفات النظام والتعديل عليها كما تشاء
هنا طريقة وضع السورسات لما تضيفين السيديا تدخلين عليه وتطبقين هذي الخطوات اللحين نفتح السيديا...

سادساً : Safari Download Manager

وظيفة البرنامج : تحميل جميع الصيغ مباشرة من متصفح السفاري

سابعاً : MultiIconMover

وظيفة البرنامج : القيام بنقل اكثر من ايقونة

جراح نازفة
جراح نازفة
الله يجزاك الجنه ولا يحرمك الاجر واتمنى من الاخوات وضع اي تساولات عن الايباد في هذا الموضوع وسيتم اغلاق اي موضوع اخر
&om 3abood&
&om 3abood&
ماشاءالله تبارك الله
شرح رائع ياام حنين الله يوفقك..اناعندي ايباد ١واي فاي ومش عامله جلبريك وبصراحه خااايفه كثيراني اعمله ..خائفه يكون حرام..وكمان خائفه يخرب الجهاز ويقلل سرعته..هل الجلبريك آآآمن؟
طلبي نفسي اتعلم تحميل الصورفي الايبادوووشلونتراني ماعرف ابد(مبتدئه) ..ابي انقلها من الجوال وشلوون ؟؟؟
وكمااان نفسي ومنى عيني احفظ الطبخاات بصورها في iboookواصيراقدرارجع لها من دون نت؟يارب اعرف قريييب

الف شكر لمساعدتك مقدما واسال الله ان يرزقك ماتتمني من خيرالدنيا والاخره