جود الغلا
جود الغلا
اقلك من واقع تجربه لاتستخدمين شي لين تطيح خيوطك خليك اول شي تشطفي بمويه دافية وملح وبعدين نشفي بشاش يجيك جاهز مقطع مربعات ايوة بدال المناديل شاش طبطبي ع المنطقة لين تنشف وبعدين حذي بيدك من المرهم وامسحي به الخياطة خليك ع طريقتي وتدعين لي هاذي من دكتورتي بعد ماانفكت خيوطي والحمدالله اسبوع ووضعي تمام
دعواتك لي
شكولاتة سادة
شكولاتة سادة
خليك على كلام الدكتورة وبس

لا مرة ولا ملح
كلها تطيح الخيوط والجرح مابرى
وحيده 111
وحيده 111
المره زينه عشان لايلتهب الجرح تستخدم كمضاد على الفوطه والميبو يوم ورى يوم وفيه خلطة الخواجوا والمره وزيت الزيتون بالتناوب مع الميبو اذا حسيتي بألم مرهم ريالوكين روعه يهديه
حلاي ببناتي
حلاي ببناتي
]طريقتي اول مااصحى احط بيتادين في الطشد (صغير)مقاس ملعقتين تقريبا واعبيه ماء دافئ واتشطف فيه ثم انشف المنطقه بالمناديل (كلينكس) فقط اللي حول الخياطه انشفها ثم امسك قطنه او منديل واصب عليه بيتادين واحطه ع الجرح مره ثانيه ثم ادهن بعده بكريم فيسودين ابو خط احمر ع نفس الجرح ووبس .. والشي هذا اسويه ثلاث مرات ثم اخر النفاس اسويه مرتين بس واحيانا بعد الطريقه هذي بساعتين او ثلاث احط كريم ميبو ع نفس الجرح وفعلا الميبو يريييح كثير لاني كنت اعاني من الشمم في بداية النفاس واما بالنسبه للخوا جوا ماله داعي الا اذا كنتي تعانين من الشمم حطي شوي ع الجرح وشوي ع الفوطه وحطي منه شوي داخل خشمك واخر النفاس تشطفي بالملح وماء للتعقيم فقط ولا تكثرين اخر ثلاث ايام بالاربعين..بس .. اتمنى اكون افدتك
حلاي ببناتي
حلاي ببناتي
ونصيحه اخيره ابعدي عن المره سواء تشطيف ولا تحاميل وحده استعملت المره للتشطيف تعالجت كويس بس بعد فتره رجعت مشكلتها واكثر بعد واما التحاميل معالجه شعبيه معروفه لدرجة ان امراء يتعالجوا عندها نصحتني بعدم استعمال تحاميل المره تقول اي شي يدخل من تحت هو خراب للحرمه سواء تحاميل او كبو تقول كله ضرر الا تحاميل المستشفى اللي يخص الالتهاب تقول هم ابخص .. والبعض الله يهديهم تبيع لك تحاميل المره بالمئات وهي باقل بكثير من هالسعر وموجوده في كل بيت ..